حققت شركة “Alictus” التركية لتطوير الألعاب الإلكترونية شهرة عالمية واسعة بحزمة ألعابها التي أطلقتها تحت اسم “Clown Games”، لتصل إلى أكثر من 40 مليون مستخدم خلال فترة قصيرة.
وفي تصريح للأناضول، قال “أمره طاش” الشريك المؤسس لـ”Alictus”، إن الشركة بدأت العمل في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية منذ عام 2013، ونالت عدة جوائز محلية وأجنبية.
وأضاف أن الشركة عملت على تطوير أكثر من 20 لعبة عام 2016، لافتا إلى أن تلك الألعاب حازت على إعجاب ملايين المستخدمين في العالم ليصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 40 مليون.
وأشار إلى أن ألعاب الشركة تناسب المستخدمين من سن 13 عاما إلى 65 عاما، وتحتل في الآونة الأخيرة المراكز العشرة الأولى من فئاتها في الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية وألمانيا وبريطانيا.
وأكد طاش أن الشركة لديها القدرة على تطوير ألعاب خلال فترة قياسية تتراوح بين 3 و6 أسابيع؛ بفضل بنيتها التحتية القوية وقدراتها الكبيرة.
ولفت إلى أن “Alictus” أصبحت شركة ذات شعبية عالمية من خلال فريقها المكون من 13 شخصا، مشيرا إلى أنها بدأت في استخدام الإعلانات في الأشهر الثلاث الأخيرة من أجل تحسين وصولها لأوسع نطاق.
وتحتل تركيا المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في قطاع الألعاب الإلكترونية، والمرتبة السادسة عشر عالميا؛ حيث يبلغ حجم سوق الألعاب الإلكترونية في العالم 110 مليارات دولار.
ويقدر النمو السنوي لقطاع الألعاب الإلكترونية في تركيا 7 في المئة؛ حيث يبلغ حجم سوق الألعاب الإلكترونية في تركيا مليار دولار، ومن ضمنها 200 مليون دولار تأتي من الألعاب على الهواتف الذكية.
.
المصدر/الاناضول
شهد مركز يلدز داغي للرياضات الشتوية والسياحة، الذي يقع على بُعد 58 كيلومترًا من ولاية…
شهدت علامة "أروما"، واحدة من أبرز العلامات التجارية لعصائر الفاكهة في تركيا، تطورًا صادمًا بعد…
انضمت شركة ميتسوبيشي إلى مفاوضات الاندماج بين شركتي هوندا ونيسان، لتشكيل ثالث أكبر مجموعة لصناعة…
رغم الانخفاض الطفيف في واردات الغاز الطبيعي بفضل غاز البحر الأسود، لم يصل الإنتاج المحلي…
أثار وزير الخارجية التركي هاكان فيدان ضجة كبيرة بعد لقائه مع قائد الحكومة الجديدة في…
اتخذت وزارة التجارة قرارًا جديدًا يتعلق بالغرامات الإدارية. وفقًا لهذا القرار، تم زيادة الغرامات المفروضة…
هذا الموقع يستعمل ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربة استخدامك.