تطور هام بقضية المواطن التركي الذي صفع طفلاً أردنياً وهدد عائلته

قضت محكمة تركية بإطلاق سراح مواطن تركي صفع طفلاً أردنياً وهدد عائلته في حادثة أثارت ضجة إعلامية واسعة شهدتها ولاية مرسين، جنوبي البلاد.

 

وقالت صحيفة هبرلار،  إن جلسة القضية الأولى عُقدت، اليوم الأربعاء، داخل محكمة الجنايات الابتدائية الـ 21 في مرسين، بحضور المتهم المحتجز “نادر – ك” والعائلة الأردنية إضافة إلى ممثلين عن وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية التركية.

 

وأعرب المتهم التركي عن ندمه الشديد إزاء ما فعله مع أفراد العائلة الأردنية، مشيراً إلى أنها (العائلة الأردنية) تسببت بمشاكل عديدة في المجمّع السكني، كما اتهم أفرادها بالشجار الدائم مع الأطفال الأتراك.

 

وأضاف قائلاً: “كان يوجد اجتماع داخل المجمع ليلة وقوع الحادثة، خرجت من الاجتماع بعد أن تعالت الأصوات في الخارج، هرعت مجموعة من الأطفال ناحيتي وأخبرتني أن طفلتي تعرضت للضرب، حينها رأيت طفلتي تبكي، وبغريزة الأب صفعت الطفل الأردني”.

 

كما أنكر المتهم التركي تهديده لعائلة الطفل وتحطيمه زجاج نوافذ منزلهم، زاعماً أنه طلب من شقيقته الصعود إلى المنزل تجنباً لأن تأخذ الحادثة أبعاداً أكبر.

 

وأردف: “أقبع في السجن منذ 40 يوماً بسبب تلك الحادثة، طُردت من العمل ولدي طفلين لا معيل لهما سواي، أشعر بالندم إزاء تصرفي ذلك، وأتقدم بالاعتذار من العائلة الأردنية لصفعي طفلها”.

 

بدورها جددت العائلة شكواها بحق المتهم التركي، وأكد أفرادها على أنه هددهم قائلاً: “لن أسمح لكم بالعيش هنا”، من ثم رمى حجراً باتجاه نافذة منزلهم متسبباً بتحطيم زجاجها.

 

هذا وقد قضت لجنة المحكمة بتأجيل النظر في القضية حتى تاريخ 19 شباط / فبراير من العام القادم للاستماع إلى إفادة الشهود، وإطلاق سراح المتهم التركي نظراً لخلو سجله من السوابق الجنائية.

.

المصدر/ jisrturk

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.