(فيديو) لحظة مقتل 30 طالبًا بقصف قوات حفتر طلبة الكلية العسكرية في طرابلس

نشرت وسائل إعلام ليبية يوم الأحد تسجيلًا مصورًا من كاميرا مراقبة للحظة قصف طائرة تابعة لأمير الحرب خليفة حفتر طلبة داخل الكلية العسكرية في طرابلس، والذي أدى إلى مقتل 30 منهم.

وأظهرت 18 ثانية- مدة الفيديو- سقوط صاروخ واحد على الأقل على مجموعة طُلاب أثناء مشاركتهم في طابور داخل ساحة الكلية العسكرية.

ويوثّق الفيديو، الذي اطّلع عليه موقع “تركيا الآن”، استهداف طيران حفتر الطلاب مباشرة في ساحة الكلية، وهو ما يُجرّمه القانون الدولي بشدة، باعتباره موجّهًا للطلاب مباشرة، وفي منطقة خارج نطاق الصراع المسلّح، وهو هدف لا يؤثر بشكل كبير على النزاع.

وبعد سقوط الصاروخ، سقط عشرات الطلبة دون حراك على الأرض، وتبيّن فيما بعد أنهم فقدوا حياتهم، فيما استطاع آخرون النهوض لمغادرة منطقة الاستهداف، بينما حاول بعض الطلبة النهوض، إلا أن جراحهم غلبت عليهم فعاودوا السقوط.

وأدى قصف الطائرة المسيرة إلى مقتل 30 طالبًا من الكلية العسكرية في طرابلس، وإصابة نحو 20 آخرين.

المصدر: تركيا الآن

3 تعليقات
  1. أم المساكين يقول

    ومن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا

  2. الرشيد عبدالرحمن يقول

    الله لا يوفق حفتر ومن عاونه أعداء الإسلام

  3. Karam يقول

    نفس اسلوب الصهاينة الخسيس عندما قصفوا مدرسة الشرطة اثناء حفل تخرج سنه 2008 ، طبعا طقعان من زايد يتعلم من اسيادة الصهاينة ، وتلك الايام نداولها بين الناس اقسم بالله غير يشرب من نفس الكأس هو صاروخ واحد على ابوظبي لن يبقى فيها شخص

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.