ازمير ترتاح من أكبر عصابة إجرامية أقلقت المدينة طويلا وهذا ما وُجد في مخبئها!

ارتاحت مدينة ازمير غربي تركيا اليوم من أكبر عصابة إرهابية أقلقت المدينة طويلا بعد أن ألقت الشرطة التركية على 103 من أعضائهما.

وقالت الشرطة، وفق ترجمة تركيا الان، إنها اعتقلت 103 من أصل 171 صدر بحقهم أمر اعتقال من مكتب المدعي العام في أزمير للتحقيق بشأن منظمتين إجراميتين.

وقد بدأ مكتب المدعي العام في التحقيق بشأن منظمتين (س.ك.) و(د.ج.) تحت مسمى منظمة الجريمة، في سياق التحقيقات الجارية حول جرائم؛ “إنشاء منظمة لارتكاب جريمة ، العضوية في منظمة إجرامية ، ومساعدة المنظمة الإجرامية، والقتل العمد ، وإلحاق الأذى والنهب والأسلحة النارية والسكاكين ومعارضة القانون والإضرار بالممتلكات والتهديدات.

وفي التفاصيل.. فقد بدأت من فرق العمليات الخاصة في 165 عنوانا مختلفا في 16 مدينة، وتم العثور على عدد كبير من المسدسات والبنادق والمخدرات، بالإضافة الى اكتشاف مكان البؤرة في مقاطعة مندريس الذي يستخدمه أعضاء المنظمة حيث تم القبض على معظمهم هناك.

وبينت الشرطة أن المشتبهين، الذين تم القبض عليهم في المناطق الريفية وفي المنازل المحمية ، كانوا يحاولون إلقاء أسلحتهم خارج المنازل، فيما لا تزال فرق الشرطة  تعمل للقبض على المشتبهين الآخرين.

المصدر: تركيا الان

تعليق 1
  1. نور محمد يقول

    مشكورين الشرطة كتير
    ولكن لحد الان لسا في عصابة عبتاخد مال من الحلات السوريين في منطقة بوجا بالعنف ويلي مابييدفع بيكسرولوا المحل اصحاب المحلات في منطقة بوجا بيعرفوهن بس مابيقدروا يقولوا اسمائن لان هنن بخافوا يكسرلولن المحلات الله على الظلام من السورييين والاتراك . مشكورين قوات الامن على الجهود المبذولة ولكن ممكن تحطوا بعين الاعتبار منطقة بوجا لان صار فيها كتير ناس تاخد من محلات السوريين مال بالعنف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.