“مبلغ خيالي” .. الوليد بن طلال يقترب من شراء هذا النادي الفرنسي

كشفت تقارير صحفية اقتراب الأمير الوليد بن طلال من شراء نادي “مارسيليا” الفرنسي مقابل 250 مليون يورو.

 

ذكرت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية، أن “الأمير الوليد بن طلال كثف اجتماعاته مع مسؤولي النادي وهناك شبه اتفاق على إتمام صفقة الاستحواذ، إلا أن ملعب “فيلودروم” لم يتم الاتفاق عليه بعد، إذ أنه مملوك للمدينة وليس للنادي إلا أن مصادر أكدت أن البلدية الفرنسية وافقت على بيعه .

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن الصفقة قد تتم مقابل 250 مليون يورو، وأن هناك محادثات بين أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان، ومقربين من الأمير السعودي.

وتم ربط اسم الوليد بن طلال بشراء نادي مارسيليا منذ 6 سنوات، وتحديدا في عام 2014، حيث كانت الصفقة في طريقها للانتهاء، قبل أن تفشل في اللحظات الأخيرة.

.

المصدر/ وكالات

2 تعليقات
  1. مالك يقول

    النادي ليس مرحبا بذاته ولكن الأنشطة الرياضية و الفعاليات الجماهيرية و التغطية الإعلامية و عديد المشاهير الذين ينتمون إليها تجعل من الاستثمار في الرياضة موضع ترحيب لدى المستثمرين الأجانب خصوصا عند وجود أنظمة إدارية ناضجة و عادلة.
    أتمنى فتح باب الاستثمار الأجنبي المباشر في الأندية العربية و السعوديه

  2. مالك يقول

    النادي ليس مربحا بذاته ولكن الأنشطة الرياضية و الفعاليات الجماهيرية و التغطية الإعلامية و عديد المشاهير الذين ينتمون إليها تجعل من الاستثمار في الرياضة موضع ترحيب لدى المستثمرين الأجانب خصوصا عند وجود أنظمة إدارية ناضجة و عادلة.
    أتمنى فتح باب الاستثمار الأجنبي المباشر في الأندية العربية و السعوديه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.