أظهرت مفاتنها له وأثارت غضب السعوديين.. شاهد فضيحة المصري وائل غنيم مع فتاة سعودية خلال بث مباشر!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم للناشط المصري، وائل غنيم، أثناء حوار عبر “الفيديو كول” مع فتاة سعودية من جدة  تُدعى أماني الزين.

ويظهر بالفيديو، الفتاة أماني بملابس جريئة تُظهر مفاتن جسدها، وهي تتحاور مع وائل غنيم وتتغزل به وتُعرب عن محبتها له هي وأصدقائها والمحيطين بها.

ويسأل وائل غنيم أماني من أي مدينة هي، فتجيب: “من جدة”، ليسخر قائلاً: “من جدة وقت الفرج والشدة، أماني إنتي طالعة من جدة، أنا هبدأ ألمكم من المعتقلات”، فتجيب أماني: “لا لا إن شاء الله”، وتومئ بيدها بحركة “الذبح”. على حد زعمهم .

 

وبدأت أماني تُطمئن وائل وتُخبره أنه يُمثل “فرجاً” بالنسبة لها وللكثيرين، وقالت: “كلنا هنا بنحبك، إنت ما تعرف قديش العالم هنا بتابعك وبتحبك، عالأقل في محيطي، ناس مش قليلين، سيدات ورجال أعمال، يتابعوك بقلب ورب”.

 

وقال غنيم للفتاة السعودية أماني: “يا باشا وأنا بحب ابن سلمان، بس لما يحطني في الزيت خليه يكون قليل”، لترد أماني: “محمد بن سلمان”.

 

وتساءل ناشطون عن السر في تحول شخصية وائل غنيم المعروف بانتقاده اللاذع والدائم لرئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي، حيث يدعو الآن لتأييده حتى أنه تمنى أن يصبح مستشارا له لشؤون الشباب، وأيضا هجومه على الأسرة الحاكمة في قطر والتي لم يتعرض لها بتاتا من قبل لغز حير متابعيه.

 

وفيما افترض ناشطون أنه ربما أصلح غنيم علاقاته مع جهاز أمن الدولة في مصر وهو من دفعه لمهاجمة قطر وتمويله، استند آخرون لرواية مغرد شهير بتسريباته السياسية على تويتر قال فيها قبل أيام أن الإمارات أجبرت وائل على مهاجمة قطر عبر فيديوهات مخلة التقطت له خلسة في فنادق دبي.

.

وكالات

2 تعليقات
  1. عبدالفتاح السرسري يقول

    هذا الشي الي طلب مباهلة عبدالله الشريف؟؟؟؟؟ هههههه

  2. عادل يقول

    اريد ان اعرف من اللذي قال ان الحريه تعري والظهور بدون ملابس ؟
    الى متى هذا التخلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.