منوعات

فتاة سعودية تهز المملكة بعد هتك عرضها على يد شقيقها

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، على وقع فضيحة صادمة فجرتها فتاة تدعى “رغد” والتي أطلق عليها “فتاة الدمام”، بتعرضها للاغتصاب على يد شقيقها، ورد فعل والدها الصادم عندما أخبرته.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب ما نشره حساب يحمل اسمها على “تويتر”، إلى تعنيفها من قبل أسرتها بعد اغتصاب شقيقها لها.

وقالت رغد التي لم تكشف عن هويتها : “يوم وصل عمري ١٦ سنه تحرش فيني اخوي اللي كنت اشوفه سند لي وقتها ماكنت اعرف شي وحصلت الطامه وعشان اكون صريحه معكم ما ادري اذا للحين شرفي موجود ولا لا بحكم اني كنت طفله بريئه كل هدفي اعيش طفولتي ب سلام”.

وأضافت: “طبعاً رغم مرارة وقسوه الموقف صبرت وتحملت وبعدها قلت لهم كل شي حصل بالتفصيل وردة الفعل زادتني هم ويأس لين جاني اكتئاب وصرت اتعالج علاج طبيعي عن بُعد وقتها كنت لا اكل ولا اشرب ولا انام حابسه نفسي بغرفتي وماكان فيه الا قوة دموع واهلي لا حس ولا ضمير”. وتابعت: “الفضيحه والسمعه تهمهم اكثر من شرف بنتهم”.

وكشفت الفتاة عن رد فعل والدها الصادم بالقول: “ابوي يوم علمته ماعطاني ذيك الاهميه ويوم صرت اطلب حقي منه يقوم يضربني ويمد يده علي ويضربني بوجهي واخوي الثاني يوم درا وقف ضدي قال كذابه وكل اللي قلتيه كذب وقف ضدي لانه يكرهني ولا ادري ليش لكن يوم تأكدت ان مالي احد يسمع لي بالبيت وان السكوت بيضيع لي حقي قررت اهرب .. -وصرت مشرده بالمولات ماكنت اروح الا مولات لان ادري لو رحت للعيال بيستغلون ضروفي لأجل مصالحهم طبعاً كنت بالليل بعد ١٢ انام بالكورنيش تحت الاشجار او الله يكرمكم الحمامات مع الايام مسكتني الدوريات وعلطول اقرب قسم قعدت فيه لين تأكدو ان علي بلاغ واني هاربه كلمو اهلي وجو استلموني ..لكن قبل امشي قلت للضابط اللي مسكني حكيت له سبب هروبي انا انسانه عاقله وواعيه لكن الضروف أجبرتني أتصرف هالتصرف انا هربت من جحيم من ظلم وسط هالبيت ماهربت من فراغ البيت من اساسه خربان وش ترتجي من العيال ؟”.

كما نشرت “رغد” صورًا لمناطق من جسدها ظهرت عليها كدمات وأثار ضرب مبرح وتعذيب مؤكدة أنها وشقيقتها ضربوا على يد أخيها.
في سياق متصل تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري مع تغريدات “رغد” قائلاً: “أختي الكريمة.. متواجدين لحمايتكم ،نأمل منك التواصل معنا عبر الرسائل الخاصة،لنتمكن من مساعدتك”، لكن يبدو أنها اغلقت حسابها بعد الضجة التي حدثت.

وتصدر هاشتاج ” انقذوا رغد معنفه الدمام”، الترند عبر موقع تويتر في السعودية، معبرين عن غضبهم الشديد من هذه الواقعة الغريبة على المجتمع السعودي، ومطالبين بسرعة تحرك الجهات المختصة وفتح تحقيق في الواقعة، فيما شكك البعض في رواية الفتاة معتبرين أنها تريد تشويه المجتمع السعودي.

.

وكالات

عرض التعليقات

  • هذه قصة مختلقة ومفبركة يفتعلها فئة من الناس ليكسبوا تأييد الرأي العام نحو أهداف يريدون تحقيقها... والدليل أنها حينما تواصل معها مركز العنف الأسري وعرض عليها المساعدة هربت لأنها تكذب فلذلك ينبغي علينا عدم تصديق هذه الفئة الكاذبة ابدا

    • ممكن م تبغى تزيد الطين بله وممكن م تبغى احد يدري عنها أو بالصحيح المجتمع أو الأقارب ممكن يأخذون فكرة سيئة عليها هذا شرف مو شيء ثاني اماا إذا كان ع ضرب حتى اهلي يضربوني ويخاصموني م وقفت ع البنت ذي وشوفني صابر ومتحمل من قسوة اهلي وهذولي اهلي مهما كان السبب وما راح ارفع شكوى عليهم ولا شيء لأنهم بالأخير راح يكونون سندي اماا سالفه البنت الله يكون بعونها وييسر أمورها

  • ربما خافت الفتاه المسكينه أن يردوها إلى أهلها كما كانو يفعلو الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لولي أمرها حتى وإن حكت مايصدقوها لانو ولي امرها والله اعلم عن حالها وحقيقتها أو عن كذبها الله اعلم

أحدث الأخبار

المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”

احتفظ المنتخب التركي لكرة القدم بالمركز الـ26 في التصنيف العالمي لمنتخبات الرجال الصادر، الخميس، عن…

19/09/2024

البنك المركزي التركي يواصل سياسته: الفائدة ثابتة عند 50%

أعلن البنك المركزي التركي عن قراره بشأن أسعار الفائدة لشهر سبتمبر. بعد أن أبقى البنك…

19/09/2024

فضيحة تيك توك: هبة عبد الرحمن في موقف محرج يتجاوز المليون مشاهدة

نشر مقطع فيديو خاص بالنجمة هبة عبد الرحمن على منصة تيك توك، وقد تجاوزت مشاهداته…

19/09/2024

وزير الخارجية التركي هاكان فيدان: تصريحات هامة حول الملف السوري وتصاعد التوتر في المنطقة

أكد وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان، استعداد تركيا للقاء الرئيس السوري بشار الأسد، مشيراً إلى…

19/09/2024

سائقة متهورة تثير الفوضى في إسطنبول.. الشرطة تتدخل وتفرض غرامة كبيرة

في حادثة لافتة في منطقة بنديك بإسطنبول، ألقت الشرطة القبض على سائقة كانت تقوم بالتفحيط…

19/09/2024

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الخميس بمدينة إسطنبول عند الساعة…

19/09/2024