العشائر العربية ترحب بتدمير تركيا “بي كا كا” الإرهابية

أبدى مزاحم الحويت المتحدث باسم العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها بين بغداد وأربيل، ترحيبه بالقصف التركي الذي استهدف مواقع منظمة بي كاكا الإرهابية شمالي العراق.

وقال الحويت في بيان، الإثنين: “العشائر العربية في المناطق المتنازع عليها ترحب بالقصف التركي على مواقع منظمة بي كاكا الارهابية في سنجار ومخمور”.

وأضاف الحويت: “العشائر العربية طالبت في وقت سابق بخروج منظمة بي كاكا من سنجار ومخمور كونها منظمة إرهابية ارتكبت أبشع الجرائم بحق الانسانية منذ احتلالها لقضاء سنجار ومخمور وجزء من قضاء البعاج”.

وطالب الحويت الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان والبرلمان العراقي والكردستاني بـ”اتخاذ قرار طرد منظمة بي كاكا من قضاء سنجار ومخمور حفاظا على سلامة المواطنين الأبرياء”.

وفي وقت متأخر من ليلة الأحد/الإثنين، أطلقت القوات المسلحة التركية، عملية “المخلب – النسر” العسكرية ضد منظمة “بي كا كا” الإرهابية شمالي العراق.

وقالت وزارة الدفاع: “انطلقت عملية المخلب – النسر، وطائراتنا تدمّر جحور الإرهابيين فوق رؤوسهم”.

كما هنأ وزير الدفاع التركي “خلوصي أكار” طياري سلاح الجو، العائدين إلى قواعدهم العسكرية بعد ضرب أوكار إرهابيي “بي كا كا” شمالي العراق، على تكلل العملية بالنجاح.

يذكر أن منظمة “بي كا كا” الإرهابية، تتخذ من جبال قنديل شمالي العراق، معقلا لها، وتنشط في العديد من المدن والبلدات وتحتل عددا كبيرا من القرى في المنطقة.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    كل الموجودين في حكومة العراق الحالية و السابقة مجرد اشباه رجال و جبناء والا مذا تسمي سكوتهم عن وجود منظمة ارهابيه في شمال العراق و الاحزاب الكردية هم ارهابيون انفسهم وطبعا يرحبون الاحزاب الارهابية الاخرى. مستحيل الكردي يخالف الكردي حتر ولو ضد الاخر. كلهم مجرمون كلاب وحمير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.