امرأة إيغورية تتعرض لاعتداء عنصري أمام الناس في اسطنبول (شاهد)

ذكرت وسائل اعلام محلية ان نيابة اسطنبول شرعت  بتحقيق عاجل في “اعتداء عنصري” تعرضت له امرأة إيغورية، وأثار ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت التقارير، وفق متابعة تركيا الان، إن الحادثة وقعت مساء الخميس في ميناء أمينونو باسطنبول.

وفي تفاصيل الحادث فقد نشب جدال لسبب مجهول بين مواطنة تركية وامرأة من تركستان الشرقية (إيغورستان)، ما لبث أن احتدم بينهما واكتسب طابعاً عنصرياً.

وصرخت الفتاة التركية بوجه المرأة الإيغورية  أن عودي لبلدك ، ثم صعدت فوق بوابة الدخول إلى الميناء، ووجهت لها “لكمة طائرة” أسفرت عن إصابتها.

وهرع الموظفون في الميناء للتدخل بين طرفي الشجار لإنهائه.

بدوره أطلق مدعي إسطنبول العام تحقيقاً مع الشابة التركية بتهمة “الإصابة العمد” بناءً على شكوى الإيغورية.

هذا وقد أثار الاعتداء ضجة واسعة عبر مواقع التواصل، وطالب مئات الأتراك سلطات بلادهم بالنظر في القضية كـ “اعتداء عنصري”، وإنزال أقصى العقوبات الممكنة بحق التركية للحدّ من تكرار هذه الاعتداءات.

امرأة إيغورية تتعرض لاعتداء عنصري أمام الناس في اسطنبول (شاهد)

#شاهد.. امرأة إيغورية تتعرض لاعتداء عنصري أمام الناس في اسطنبول ذكرت وسائل اعلام محلية ان نيابة اسطنبول شرعت بتحقيق عاجل في “اعتداء عنصري” تعرضت له امرأة إيغورية، وأثار ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.وقالت التقارير، وفق متابعة تركيا الان، إن الحادثة وقعت مساء الخميس في ميناء أمينونو باسطنبول.وفي تفاصيل الحادث فقد نشب جدال لسبب مجهول بين مواطنة تركية وامرأة من تركستان الشرقية (إيغورستان)، ما لبث أن احتدم بينهما واكتسب طابعاً عنصرياً.وصرخت الفتاة التركية بوجه المرأة الإيغورية أن عودي لبلدك ، ثم صعدت فوق بوابة الدخول إلى الميناء، ووجهت لها “لكمة طائرة” أسفرت عن إصابتها.وهرع الموظفون في الميناء للتدخل بين طرفي الشجار لإنهائه.

Gepostet von ‎تركيا الآن‎ am Sonntag, 19. Juli 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.