زين كرزون وشقيقتها تتعرضان للهجوم بسبب كلمات الأغنية الفاضحة (فيديو)

أحدثت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون ضجة بسبب فيديو وصف بالـ”جريء” بمشاركة شقيقتها التوأم هيا، حيث تم تداوله بشكل واسع وهما ترتديان ملابس شبيهة بقطع “اللانجري”، والان زين كرزون وشقيقتها تتعرضان للهجوم.

اللافت بالفيديو أن زين كرزون نشرت مقطع الفيديو المتداول دون ملاحظة كلمات الأغنية التي صورت الفيديو على وقعها، والتي تحمل اسم “Such a whore” بمعنى “عاهرة”.

وقعت كرزون مجدداً ضحية تقليدها الذي وصفه متابعون بالأعمى حتى تصل للترند دون وعي أو حسبان.

كما تساءل متابعون:”هل تعلم زين كرزون معنى كلمات الاغنية التي تمايلت معها بشكل لا يليق بعادات وتقاليد الشعب الأردني؟!”.

وفي بداية الفيديو تظهر كلمات الاغنية بشكل واضح جداً:”العهر… أحبه”.

زين كرزون وشقيقتها تتعرضان للهجوم

الهجوم دفع زين كرزون لإغلاق خاصية التعليقات عبر صفحتها الشخصية على “إنستغرام”، على عكس شقيقتها هيا التي تركت خاصية التعليقات لمتابعيها والتي أجمعت على أن الفيديو يحتوي على إيحاءات واضحة.

https://www.instagram.com/p/CD38uNVAm3P/?utm_source=ig_embed

يشار إلى أن زين كرزون تصدرت عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد إعلانها انفصالها عن خطيبها الشاب عبدالله كنعان تزامناً مع تداول أخبار القبض عليه لتورطه في قضية تجارة ممنوعات.

ولم تصرح زين كرزون بشكل رسمي حتى الآن عن تفاصيل قضية خطيبها السابق، والأخبار المتداولة حوله، حيث أكملت حياتها بشكل عادي دون تأثر وحذفت جميع صورها التي جمعتها سوياً.

وبالرغم من عدد التعليقات التي تلقتها حول خطيبها والأسئلة والأخبار المتداولة استطاعت زين الحفاظ على صمتها دون تعليق أو دخول بأي نقاشات.

وبحسب مصادر مقربة من الشاب الأردني لـ “فوشيا”، فإنه من المعروف لدى المقربين أن عبدالله كنعان لا يسكت عن حقه، وبذلك من المتوقع أن تشهد فصول الخلاف بينهما الكثير في الأيام المقبلة بعد خروجه من السجن.

وقد كشف “فوشيا” أن عبد الله كنعان ليس رجل أعمال كما نشرت المواقع حينها، وأكدت المصادر أنه لا يمتلك أي نادٍ رياضي، وهو شاب أردني يمارس الرياضة بانتظام ويهتم بجسمه ورشاقته، ويلقب نفسه “أبو أسد”.

وتجنبت زين كرزون الحديث عن خطيبها في حواراتها الصحفية والإعلامية، ما أثار التساؤلات مجدداً حول معرفتها بحقيقة الأمر.

 

أقرأ أيضاً:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.