أحدث ظهور لوالدة ياسمين صبري : ” حطمت الرقم القياسي“ (صورة)

نشرت والدة الفنانة المصرية ” ياسمين صبري ” السيدة نسرين منشورا لها من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” لتعلن عن تحقيقها فوزا بالعديد من الميداليات الذهبية والفضية في المسابقة الوطنية المصرية للسباحة.

كما ويحتوي المنشور على صورة لوالدة الفنانة والتي ظهرت من خلالها حاملة للميداليات الخمس التي حصلت عليها في المسابقة .

بينما كتبت السيدة نسرين في تعليقها عليها : ” فزت اليوم بثلاث ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين وحطمت الرقم القياسي لمسافة 200 متر حرة في المسابقة الوطنية المصرية للسباحة وأتطلع لمزيد من الميداليات غدًا ” .

وفي وقت سابق أحدثت ياسمين صبري، جدلًا بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي. بسبب إطلالة منزلية ظهرت بها وهي جالسة على مقعدها في المنزل، مرتدية بنطلونا باللون الأسود، مع توب بنفس اللون، وجاكيت بلون الأوف وايت الهادئ تمامًا.

وجاء هذا الجدل حول الجاكيت بعدما تداول المتابعون تلك الصورة عبر حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي وسط معلومات حول الماركة والسعر الذي عدّه الكثيرون مستغربًا لاسيما وأنها تجلس في منزلها وليست في مناسبة.

وجاء الجاكيت، من توقيع دار الأزياء العالمية Gucci. وبلغ سعره 2200 دولار أمريكي أي ما يزيد على 34 ألف جنيه مصري. وتسبب هذا السعر في ورطة لياسمين صبري مع الجمهور بعدما تم توجيه اتهامات لها بأنها تستعرض ما تمتلك على المتابعين.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.