شقيقة أنغام تُذهل المتابعين بجمالها الأوروبي.. لن تصدقوا التطابق بينهما! (شاهد)

فى الآونة الأخيرة بدأ العديد من شقيقات الفنانات في الظهور على الساحة الفنية وذلك لمنافسة شقيقاتهن، ليس على صعيد الأعمال الفنية فقط بل أيضاً بصورهن التى تبرز من خلالها جمالهن حتى يظهرن على الساحة الفنية فى صورة أخبار يتم تداولها ليتساءل الجمهور دائمًا من الأجمل. أو بهدف تحري الشبه بين الفنانات وشقيقاتهن واللاتي يمتلكن شبه كبير بينهم في غالب الأمر. وفي معظم الأوقات تكون الشقيقه “نسخة طبق الأصل” عن أختها الفنانة.

ومن بين تلك الفنانات الراحلة “غنوة” شقيقة المطربة المصرية “أنغام”، التى خطفت أنظار جمهورها بعدما أعاد الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي تداول صورها لأستذكارها وتحري الشبه بينها وبين شقيقتها الفنانة. وحين نشرت أنغام عبر حسابها في “إنستجرام” عدة صور لها وصور أخري تجمعهما مع بعضهما واتضح الشبه الكبير بينهما. 

وكانت في الآونة الأخيرة اثيرت موجة من الجدل الذي راج بشكل كبير فيما يتعلق من زواجها للمرة الخامسة من مايسترو حفلاتها الموسيقية الفنان المصري هاني فرحات، وسط أقوال بأن زواجهما قد تم قبل 3 أسابيع.

ونفت الفنانة أنغام زواجها وأن ما تم تناقله لا أساس له من الصحة. مشيرة إلى أن كافة الأخبار التي تم تداولها عنها بهذا الامر غير صحيحة وطالبت بمراجعة مكتبها الإعلامي قبل نشر الاخبار التي تخص حياتها الشخصية.

أقرا المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.