السعودية مشاعل الجلعود تتحدث عن الاعتداء عليها وتعرضها للإهانة في حائل!.. فيديو

نشرت  السعودية  “مشاعل الجلعود” مشهورة “سناب شات” مقطع فيديو من خلال حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت فيه عن تعرضها للاساءة والاعتداء والبصق عليها في حائل.

وقالت “الجلعود” خلال المقطع الذي نشرته عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” أنها زارت كافة مدن وقرى المملكة العربية السعودية ولم تشعر بأي شعور سيء إلا في حائل”. 

وأضافت: ” لن أنقل صورة السوء ولا أشخاص سيئين ولكن رأيي الشخصي حائل لا تنفع أن تكون مدينة سياحية.. الاحترام مطلوب من الجميع”

وقالت مشاعل الجلعود في وقت سابق أنها تعرضت للاساءة من قبل أحد الأشخاص خلال شرائها للقهوة في حائل. مشيرة إلى أن الشخص قد تعدى عليها باللفظ. كما وتعرضت للاساءة باللفظ في قهاوي أخرى وقالوا لها : أحنا لا نتشرف بكم وما راح نبيع لكم”.

فقد كتبت احدى الناشطات على الفيديو: “ترا مو عشانها كاشفة وجهها او مو متحجبة هذا الشي يعطيكم الحق تتعدون عليها لفظيا او جسديا اذا تبون صلاحها ادعولها وبطلو همجية”.

فيما كتب أخر: “علموها ان أحترام ثقافة المجتمع واجبه .. حتى أغلبية الأجانب والغرب اذا جاو سياحه يحترمون ثقافة المجتمع. ولا يطلعون الا بزي محتشم .” فيما قال اخر “ماالومهم اهل حايل ماتعودو ع التلوث البصري تعودت عيونهم ع الستر والحشمه والله انهم رجال كفو”.

أقرا المزيد:

2 تعليقات
  1. سلمان يقول

    كلي زق

  2. الجهني يقول

    من أعطاك الحق في تقيم مدن المملكة او التعدي على حقوق الآخرين لا يكون جاسوسه وأهل حائل معروفين بالكرم وشهد لهم رسوله صلى الله عليه وسلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.