ياسمين صبري تخطف الأضواء وتثير الجدل بإطلالتها هل هي حامل؟

أثارت الفنانة المصرية ​ياسمين صبري​ موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

حيث اختارت ياسمين صبري لهذه المناسبة جامبسوت لونه اسود ضيق على الجسم ليبرز بذلك انحناءات جسمها وهذا ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة ظهورها بملامح الحمل  عليها حسب المعلقين خاصة أنها من الفنانات اللواتي يهتمن برشاقتهن.. فهل يصح أن يتوقع الجمهور وتعلن ياسمين صبري عن حملها بأول طفل لها من ​أحمد أبو هشيمة​؟

كانت وقد احدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري ضجة مؤخراً بسبب صور أخذت من فيديو نشرته عبر خاصية “ستوريز” على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وتناقلها بعد هذا عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق وهو ما أتاح للمتابعين التعليق.

يشار إلى أن صبري تعرضت في وقت سابق للسخرية من الإعلامية الكويتية مي العيدان بسبب إطلالتها على السجادة الحمراء .في افتتاح “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي” بدورته الـ42 . كما ونشرت الأخيرة على حسابها على “انستغرام” .مقطع فيديو للممثلة وعلقت: “اطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهره السينمائي. يا حليلها على بالها رايحة اتسوي الفوازير”.

أقرأ المزيد:
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.