منوعات

عفاف رشاد تتحول إلى جينيفر لوبيز بأحدث ظهور

أثارت الفنانة المصرية عفاف راشد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها، حيث تداول الجمهور صورة حديثة لها أطلت فيها بشعرها الأصفر والذي تركته منسدلًا على كتفيها ودون ارتدائها الحجاب، والتي أظهرتها في سن أصغر وبملامح شبابية.

وتساءل المتابعون عن حقيقة صورة عفاف راشد، وحول مدى خضوعها لعملية تجميل أو أنها صورة معدلة بواسطة برنامج تعديل الصور الشهير (فوتوشوب).

وتسبب ظهورها في موجة متباينة من ردود الأفعال، حيث شبهها البعض بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز، فيما لم يصدق البعض الآخر الصورة، وعلقوا تحتها:”في حاجة غلط، استحالة هي صغرت كدة إزاي” و:”يا ريت حد ينزل صورتها قبل التعديل عشان انا مش عارفها”، وقال أخر: “أنا عيني اتحولت”.

وقالت الفنانة ذات الـ63 عامًا التي اشتهرت بدور الأم في السينما والدراما في تعليقها على موضوع الصورة، بأنها لم تتوقع تلك الضجة التي حدثت وتحولها إلى تريند على السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها معتادة على ألا تضع أي مكياج أثناء التمثيل، خصوصا وأن أغلب أدوارها تكون بدور الأم أو الأخت الكبيرة، وتعتمد على الوصفات الطبية والأعشاب لبشرتها.

وأضافت أنه لذلك فإن بشرتها صافية دائما ولا تحتاج إلي مكياج، ولكنها وضعت شيئًا بسيطًا أجل التقاط الصورة، ووضعها على حسابها بالفيسبوك لتفاجئ بعدها بأن الصورة تحولت إلي تريند.

وتابعت: “تغيير لون شعري هو اللي فرق مع شكلي، لأنه لون جرئ، ولون الشعر هو اللي عمل المصيبة السودة دي، بس أنا خلاص هغير هو هخليه لونه الكستنائي الطبيعي، لأن اللون الجديد ده بيحتاج مكياج وأنا مش بحب أحطه، وفي النهاية رضا ربنا بيبان على الوش”.

وكانت عفاف راشد قد ارتدت الحجاب بعد عودتها من أداء مناسك الحج في 2014 لكنها سرعان ما خلعته عام 2016 بسبب معاناتها من صداع نصفي وكهرباء زائدة في الجسم.

يذكر أن الفنانة عفاف راشد قدمت العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية وكان أول دور لها في فيلم (لن اغفر ابدا) مع النجم نور الشريف، تلاه العديد من الأعمال أبرزها عبده موتة، قلب الأسد، القشاش، مسلسل آدم وجميلة، وعمارة يعقوبيان.

وآخر اعمالها هو مسلسل (الاختيار 2) سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، انجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار, وعدد كبير من ضيوف الشرف .

الفنانة المصرية عفاف راشد الجدل

أقرأ المزيد:

عرض التعليقات

  • بلا استهبال دخيل ربك واضح انك داخله على برنامج تصغير العمر بتتصوري وبتتطلبي تشوفي وجهك بمختلف مراحل العمر كيف بكون احترموا الناس مش غشيمين لهالدرجة عمرك ستين وجبينك خط واحد ما فيه لا تقولي خلطه ولا غيره لا يصلح العطار ما أفسد الدهر

أحدث الأخبار

أردوغان: تركيا الثانية عالميا في عدد شركات المقاولات

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده تحتل المرتبة الثانية بعد الصين من حيث…

18/09/2024

بعد اتهامات اثارت جدل في تركيا.. قرار النيابة يبرئ الإمام في قضية علاقة جنسية

في حادثة أثارت جدلاً واسعاً في مدينة فان التركية، قررت النيابة العامة عدم ملاحقة الإمام…

18/09/2024

أردوغان يعرب عن حزنه وتعازيه إزاء تفجيرات “بيجر” بلبنان

أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن حزنه وتعازيه إزاء تفجيرات أجهزة النداء اللاسلكي "بيجر"…

18/09/2024

ألمانيا.. استدعاء مواطنة تركية للتحقيق لمشاركتها منشورا يدعم فلسطين

قالت المواطنة التركية ألماس قازدال، المقيمة في مدينة دانشتات الألمانية، إن السلطات المحلية استدعتها للتحقيق…

18/09/2024

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات، الأربعاء، بمدينة إسطنبول عند الساعة…

18/09/2024

اعتقال طبيب بتهمة الاعتداء الجنسي على زميلته في قرقلر ايلي التركية

وقعت حادثة صادمة في مستشفى خاص، بمدينة قرقلر ايلي التركية٬ حيث اعتدى رئيس الأطباء عبدالله…

17/09/2024