الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة سمير غانم.. ويودعونه بهذه الكلمات الحزينة

سيطرت الحزن الشديد على الوسط الفني المصري والعربي بعد وفاة سمير غانم، حيث نعاه الكثير من المشاهير عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة رانيا يوسف: “خبر حزين جدا انا في حاله صدمه ومش مصدقه الخبر … ربنا يصبرني ويصبر بناتك ايمي ودنيا وزوجتك دلال .. إنا لله وإن إليه راجعون”.

img

وكتب الفنان المصري أحمد فهمي عبر تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة النجم الكبير”.

img

وقالت أنغام في تغريدة لها: “خبر محزن رحيل الرائع المبهج سمير غانم انالله وانا إليه راجعون الف رحمه ونور علي روحه الجميله اسعدنا كتير ربنا يسعده في الجنه ونعيمها”.

img

وعلقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز على تويتر: “عملاق من عمالقة فن الزمن الجميل يرحل .. وداعاً سمير غانم أتقدم بأحر التعازي من عائلة الراحل خسارة لا تعوض”.

img

وكتب وسام صباغ: “أضحك وأسعد الملايين .. وداعاً #سمير_غانم الرحمة لروحك أحر التعازي لعائلته الكريمة والجمهور العربي الكبير”.

img

ونعته رنا سماحة: “انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمه عمود من اعمدة الكوميديا في الوطن العربي، رحمة الله عليه، خالص تعازينا لاسرته الكريمه والشعب المصري اجمع”.

img

ياسمين صبري نعت الراحل عبر تويتر أيضا وقالت: “البقاء لله وإنا لله وإنا اليه راجعون. في الجنة ونعيمها ان شاء الله”.

img

وكتب الفنان فايز المالكي أيضا على “تويتر”: “رحمك الله واحسن الله عزاء اهلك ومحبينك”.

img

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني في تغريدة لها: “إنا لله وإنا اليه راجعون… ربنا يرحمك و يحسن اليك…هتوحشنا يا سمورة”.

img

كما علقت الفنانة الشابة كارمن سليمان على “تويتر”: ” إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان سمير غانم في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر حبايبك على فراقك”.

img

وكتب الفنان محمد رشاد: “البقاء لله في وفاة الفنان القدير الكبير سمير غانم ،الله يرحمه ويغفر له ويرزقه الجنة،وخالص التعازي للأسرة الكريمه”.

img

ونعت منة شلبي سمير غانم، بقولها: «”يوم حزين جدا على كل المستويات أنكل سمير العظيم والأستاذ والأسطورة الإنسانية والفنية التي لم ولن تتكرر.. عاجزة عن الكلام، كل نفس ذائقة الموت، اللهم ارحمه واغفر له وصبر أهله ومحبيه، اسألكم الدعاء والفاتحة.. خالص العزاء للأسرة ولمحبية”.

img

ونعى الملحن عزيز الشافعي، الراحل سمير غانم: “إنا لله وإنا إليه راجعون، ‏وفاة الفنان الكبير ⁧‫#سمير_غانم‬⁩ عملاق الكوميديا المصرية والعربية، وصانع البهجة على مدار مشواره الفني العظيم، ‏نترحم عليه ونسأل الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه وعشاقه الصبر والسلوان”.

وكتبت نيكول سابا على تويتر: “يا الله يا الله عالخبر الصادم والكئيب ده!! الله يرحمك يا صانع البهجة والضحكة على قلوب الناس كلها!! ربنا يصبر بناتك دنيا وإيمي ومدام دلال على فراقك.. نجم الكوميديا”. ⁧‫

img

وأيضًا من النجوم الذين قاموا بنعي الراحل عبر “تويتر”: “عمرو دياب، نوال الزغبي، يارا، هاني رمزي، اليسا، أمير كرارة، لطيفة، نيكول سابا، ميساء مغربي، محمد هنيدي.

img

بينما قالت النجمة لبلبة والتي جمعهما العديد من الأعمال:”أعزي نفسي وعائلته وجماهيره وعشاق فنه لأنه فنان لن يتكرر، تربع على عرش الكوميديا، السنين الطويلة كلها حافظ على خفة دمه، وأنا محظوظة لأني عملت معه أكتر من 8 أفلام وقدمنا ثنائيا ناجحا جدا، فهو من الناس التي تدخل القلب، ولا يمكن إلا تضحك عندما تراه، فهو يعطيك البهجة والسعادة، وهو راق في مشاعره وأحاسيسه، وكنت أسأل عنه يوميا، كان عندي أمل أن يكون بصحة أفضل، وأنه هيخرج وستعود لمتنا مرة أخرى، ولكن للأسف هذا قضاء الله، وأنا فقدت والجماهير إنسان لا يمكن أن يعوض”.

وعلقت نادية الجندي “فقد الفن واحد من أهم رموز الفن الكوميدي في مصر والعالم العربي، الفن خسر كثيرا برحيل فنان لن يتكرر، ولكن تسظل متواجدا يا سمير بين الناس بفنك الجميل الراقي”.

وكتب مصطفى قمر: “لقد فقدت أبي الغالي وصديقي وأخي الأكبر وأستاذي، حبك في قلبي لن ينتهي بحق سنوات طويلة أسعدتنا بها، وتعملت منك الكثير يا أطيب وأحن قلب وأعظم إنسان”، وقال الكوميديان هاني رمزي “خبر وفاته صعب جدا، فلقد كان سمورة بهجتنا وضحكتنا، وأي كلام سيقال لا يمكن أن يوفيه حقه كفنان أو إنسان لكن بالطبع هذه هي سنة الحياة”.

وقالت عبير صبري “ربنا يغفر له مثلما أسعد قلوب العديد من الناس، ولقد كان لي الشرف بالعمل معه في مسرحية دو ري مي فاصوليا، وكان نعم الفنان أدب وأستاذية وأخلاق عالية وكانت كل الناس تحبه”.

وكتبت بشري: “رحل رمز من رموز الفن المصري صانع البهجة وراسم الابتسامة على وشوش الشعب المصرى والعربى، تاريخ طويل حافل بالأعمال الفنية الرائعة وعلى الصعيد الإنساني إنسان استثنائي، وزوج، وأب محب لأسرته، لم يعرف أو يسمع عنه غير كل خير، رحل تاركا بصمة لا تتكرر في القلوب، الله يرحمه سنشعر بالحزن على فراقه، حزن حقيقى وكبير وعميق لشخصك ولما تمثله من عبقرية في البساطة الإنسانية والفنية على حد سواء، وبالطبع العزاء للجمهور المصري وللعائلة الغالية أستاذة دلال ودنيا وإيمي ورامي وحسن، ستظل حياً بأعمالك وبذكراك وخفة ظلك وروحك الفريدة، وداعا سمورة”.

وقال الفنان أحمد رزق “مع السلامة يا ألذ من أنجبت مصر”، في الوقت نفسه وصفته المطربة غادة رجب قائلة “فطوطة تاريخ طويل ومشرف وحافل بكل الأعمال التي أسعدتنا وأدخلت البهجة في قلوبنا بمجرد ظهوره فقط على الشاشة نشعر بحالة بهجة، فسمير غانم بالنسبة لي هو الأب الحنين الذي بداخله حب وخير لكل من حوله وصاحب السيرة الطيبة، رحمة الله عليه”، بينما قال الممثل نور محمود ” رمز البهجة في مصر مشي، الله يرحمه”، الممثل الشاب وسام حمدي “أكتر إنسان رسم على وجهي الابتسامة، الله يرحمه، لقد حزنت عليه من كل قلبي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.