منوعات

مها المصري تُحدث بلبلة بصورة جديدة توثق تشوّه ملامحها

تصدرت النجمة السورية مها المصري، حديث الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات القليلة الماضية، بعد تداول صور جديدة لها، ظهرت فيها بوجه وصفه المعلقون بـ”المشوّه”.

وأثارت الصور التي تم نشرها ضجة وتعليقات عديدة، بسبب التغيير الكبير في شكلها، نتيجة العمليات التجميلية غير الناجحة التي خضعت لها، وتسببت في حدوث تشوه ملحوظ في وجهها. أعرب العديد من المعلقين عن استيائهم من قرار مها المصري إجراء عمليات التجميل التي لم تكن ضرورية، حيث كانت ملامحها جميلة وملفتة للنظر، وكان الجميع يغازلها.

فيما صرّح آخرون على لسان مها المصري، بأنها كانت ضحية عملية حقن فيلر غير ناجحة. وأن الصور الجديدة قد تكون نتيجة هذه المواد الفاسدة التي تم حقنها سابقًا بوجهها، متضامنين معها بسبب تعرضها لإهمال طبي.

وجاء في تعليقات الجمهور: “طيب هي عارفه انها تشوهت .. شو بدها تسوي هلا .. وأكيد ندمانه”. وقالت أخرى: “الله يرحم أيامها بمسلسل مرايا كانت متل القمر ونعومة”.

اقرأ المزيد:

ودافعت عنها متابعة قائلة: “فنانة قديرة لو نظر الناس الى عيوبهم ما عاب انسان على الناس عيب نضل ننتقد بعض أكيد هي متضايقة حرام بيكفي”.

من ناحية أخرى، شكك البعض في صحة الصورة، مشيرين إلى أن مها المصري خضعت لعملية تجميل غير ناجحة، لكن هذه الصور التي تم إصدارها تم تعديلها عبر برنامج الفوتوشوب، لزيادة عدد المشاكل على وجهها. وسط الجدل الحالي والانتشار الواسع لصورتها على مواقع التواصل الاجتماعي. تلتزم مها المصري الصمت ولم تعلق أو ترد على تصدر اسمها حديث المتابعين لغاية الآن.

ومها المصري، هي فنانة سورية، الأخت الصغرى للفنانة سلمى المصري، ووالدة الفنانة ديما بياعة، والفنان طيف إبراهيم. تزوجت في بداية حياتها من مدير التصوير الفلسطيني حازم بياعة، وأنجبت ابنتها ديما، ثم تزوجت بعد ذلك من المخرج العراقي عدنان ابراهيم، وأنجبت ابنها طيف وابنتها ريم. وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة مها المصري، مسلسل “بروكار” والذي عُرض في عام 2020. كما شاركت الفنانة السورية في الموسم الرمضاني 2019، بشخصية أم سليم في مسلسل “سلاسل دهب”.

 

 

أحدث الأخبار

وزير الدفاع التركي: نأمل زيادة تعاوننا العسكري مع دول “آسيان”

أعرب وزير الدفاع التركي يشار غولر، عن أمل بلاده إقامة مزيد من التعاون في المجال…

21/09/2024

أول اختبار إطلاق ذخيرة .. المسيرة التركية “العنقاء 3” تصيب الهدف

أعلنت شركة صناعات الطيران والفضاء التركية "توساش" أن طائرتها الحربية المسيَّرة "العنقاء 3" محلية الصنع…

20/09/2024

أردوغان يؤكد أهمية الاستثمار في الصناعات الدفاعية المحلية

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على أهمية الاستثمار في الصناعات الدفاعية المحلية، بعد تفجيرات…

20/09/2024

المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”

احتفظ المنتخب التركي لكرة القدم بالمركز الـ26 في التصنيف العالمي لمنتخبات الرجال الصادر، الخميس، عن…

19/09/2024

البنك المركزي التركي يواصل سياسته: الفائدة ثابتة عند 50%

أعلن البنك المركزي التركي عن قراره بشأن أسعار الفائدة لشهر سبتمبر. بعد أن أبقى البنك…

19/09/2024

فضيحة تيك توك: هبة عبد الرحمن في موقف محرج يتجاوز المليون مشاهدة

نشر مقطع فيديو خاص بالنجمة هبة عبد الرحمن على منصة تيك توك، وقد تجاوزت مشاهداته…

19/09/2024