البحرينية زينب العسكري تخطف الانظار بإطلالة جديدة

خطفت الفنانة البحرينية، زينب العسكري، انظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها صور جديدة من احدث اطلالة لها.

وعلقت الفنانة العسكري على الصور المتداولة بنطاق واسع التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام كاتبة “استخدم ” ابتسآمتكَ ” لِ تغيرَ الحيآة ، لكن ! لآ تدع الحيآةَ تغيِّرُ ابتسآمتك”.

وقد حظيت الصور بإعجاب متابعي زينب العسكري حيث انهالت عليها التعليقات المتغزلة بجمالها.

 

وفي سياق آخر حرصت النجمة البحرينية المعتزلة زينب العسكري على معايدة محبيها ومتابعيها عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الفطر فشاركت مقطع فيديو تداوله الرواد بشكل واسع واظهر عيديتها لبناتها بهذه المناسبة.

وظهرت في الفيديو صورة للفنانة العسكري كتب عليها “عيديه ام الزين والحلا والغلا غير” وحولها عشرات من العلب على شكل أموال بحرينية فيما كانت ابنتها تحمل علبتين منهم.

 

كما وعلقت زينب العسكري على الفيديو كاتبة: “أسعد الله أيامكم وتقبل الله طاعاتكم ، وجمعنا وإياكم على خير .. عيدكم مبارك احبابي الغالين  ”.

 

غير ان الفيديو استفز جمهورها على مواقع التواصل حيث تساءل احدهم “عليكم الله هاي صدك فلوس منين الها هلكد !؟” فيما قال اخر “ذي علبه مصممه على شكل فلوس من برا وجوا وجواها العيديه والله حلوه الفكره  ”.

 

اقرأ المزيد:

بعد غياب طويل .. فنانة مصرية شهيرة تكشف عودتها للغناء
عبير صبري تحتفل بعيد ميلاد زوجها بلقطات جريئة.. كشفت عن مناطق من جسدها

تعليق 1
  1. Badr Nada يقول

    واو ماشاء الله للحين غزال .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.