منوعات

تريستان طومسون يعتذر عن خيانته لكلوي كارداشيان علنا

اعتذر تريستان طومسون، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارديشيان السابق، علنا بعد أن كشف اختبار ابوة أجراه أن لديه طفل من امرأة أخرى، وكتب طومسون في بيان نشره على إنستغرام مخاطبا كلوي مباشرة: “أنت لا تستحقين وجع القلب والإذلال الذي سببته لك”.

كانت كلوي كارداشيان، الأخت الصغرى لكيم وكورتني، على علاقة متقطعة مع نجم كرة السلة لعدة سنوات، ولديهما ابنة تبلغ من العمر ثلاث سنوات تدعى ترو. وقد ظهرت فضيحة الخيانة التي تورط فيها طومسون في مواسم سابقة لبرنامج الواقع الذي يضم افراد عائلة الكارداشيين والمعنون ب واكبوا الكارداشيان  Keeping Up With The Kardashians

وبعد أن أكد اختبار الأبوة وقطع الشك باليقين بكون الطفل مارالي نيكولز هو ابن نجم كرة السلة، عبر تريستان البالغ من العمر 30 عاما عن خجله قائلا “آسف بشكل لا يصدق” على أفعاله. وكتب في قصة على إنستغرام يوم الاثنين “كشفت نتائج اختبار الأبوة اليوم أنني أنجبت طفلا من مارالي نيكولز”. وأضاف “أتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالي والآن بعد أن تم إثبات الأبوة، أتطلع إلى تربية ابنتنا بشكل ودي، أعتذر بصدق لكل من آذيت أو خيبت أمله في خلال هذه المحنة علنا ​​وسرا.”

وتابع مخاطبا كارداشيان ، البالغة من العمر 37 عاما ، مباشرة: “كلوي ، أنت لا تستحقين هذا، أنت لا تستحق الطريقة التي عاملتك بها لسنوات، أفعالي بالتأكيد لم تتماشى مع الطريقة التي أراك بها، أكن لك كل الاحترام والحب. بغض النظر عما قد تعتقدينه، أقول لك مرة أخرى، أنا آسف للغاية.”

ويذكر أن  كلوي كارداشيان هي أحد أبرز عناصر برنامج الواقع الأمريكي Keeping Up With The Kardashians الذي لم تغادره طيلة مدة بثه التي تقدر ب 20 سنة، حيث ظهرت فيه أول مرة وهي تبلغ فقط من العمر 16 سنة، وعايش المشاهدون التغيرات التي طرأت على حياتها خلال مراحل مختلفة إلى حين إعلان انتهاء البرنامج العام الماضي، ومن المقرر أن تظهر كلوي وأخواتها في برنامج واقعي جديد، تحت اسم The Kardashians، من إنتاج ديزني، في وقت لاحق من هذا العام.

أحدث الأخبار

أردوغان: تركيا الثانية عالميا في عدد شركات المقاولات

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده تحتل المرتبة الثانية بعد الصين من حيث…

18/09/2024

بعد اتهامات اثارت جدل في تركيا.. قرار النيابة يبرئ الإمام في قضية علاقة جنسية

في حادثة أثارت جدلاً واسعاً في مدينة فان التركية، قررت النيابة العامة عدم ملاحقة الإمام…

18/09/2024

أردوغان يعرب عن حزنه وتعازيه إزاء تفجيرات “بيجر” بلبنان

أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن حزنه وتعازيه إزاء تفجيرات أجهزة النداء اللاسلكي "بيجر"…

18/09/2024

ألمانيا.. استدعاء مواطنة تركية للتحقيق لمشاركتها منشورا يدعم فلسطين

قالت المواطنة التركية ألماس قازدال، المقيمة في مدينة دانشتات الألمانية، إن السلطات المحلية استدعتها للتحقيق…

18/09/2024

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات، الأربعاء، بمدينة إسطنبول عند الساعة…

18/09/2024

اعتقال طبيب بتهمة الاعتداء الجنسي على زميلته في قرقلر ايلي التركية

وقعت حادثة صادمة في مستشفى خاص، بمدينة قرقلر ايلي التركية٬ حيث اعتدى رئيس الأطباء عبدالله…

17/09/2024