استقالة عضو قيادي بارز في حزب الشعب الجمهوري التركي على خلفية صور فاحشة

 

قدم عضو المجلس الإقليمي لحزب الشعب الجمهوري برهان الدين تشاكر، استقالته من عضويته في الجمعية العامة الإقليمية وحزبه بسبب مزاعم بأن امرأة التقطت صورا فاحشة له عن طريق مكالمة فيديو .

 

وقال رئيس حزب الشعب الجمهوري في مقاطعة تشايكوما شريف كوكتورك بأن ما حدث يمكن أن يحدث لأي شخص ولقد رأى ثمار خطأه بترك الجمعية العامة الإقليمية وعضوية الحزب .

 

وأضاف “ما حدث هو درس بطريقة يمكن أن يحدث لأي فرد، دعوتي العامة لمواطني بلدي هي أنهم لا يردون على مكالمات الفيديو الحية من أرقام لا يعرفونها على الشبكات الاجتماعية في الشبكة الافتراضية لأنه يمكن نصب الفخاخ المختلفة من هنا، الصديق الذي تعرض لهذه المؤامرة هو بالطبع مخطئ” .

 

وتابع “يؤسفنا أن نرى أن هناك الكثير من المعلومات الكاذبة في الصحافة المحلية حول عضو الحزب الذي تآمر على الإنترنت وطلب المال مع التهديد” .

 

وكان قد تعرض عضو المجلس الإقليمي في حزب الشعب الجمهوري برهان الدين جاكر للابتزاز وطالب بالمال بسبب الصور الفاحشة لمكالمة الفيديو التي أجراها مع امرأة وعندها توجه برهان الدين شقير إلى قوات الأمن وقدم شكوى وبعد المناقشات العلنية للقضية قدم برهان الدين جاكر من عضويته في مجلس المحافظة ومن حزبه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.