مانجا بوروتو الفصل Boruto: Naruto Next Generations 73

الفصل 74 من المانجا الشهيرة Boruto: Naruto Next Generations سيصدر الشهر المقبل تعرف على المزيد حول تاريخ الإصدار والمفسدين والقصة ومكان قراءة الفصل هنا.

مانجا بوروتو Boruto Chapter 73

في الفصل السابق، رأينا أن الفريق 7 قد اجتمع في المكتب حيث كان شيكامارو هناك كانوا في طريقهم لعقد اجتماع حول عملية حاسمة قد تقرر مستقبل Konohagakure إذا كنت تتابع المانجا أيضًا ومتحمسًا للفصل 74 من Boruto: Naruto Next Generations manga ، فلدينا ما قمت بتغطيته هنا.

شرح شيكامارو أهداف العملية عندما وافقوا على افتراضاته مؤكدين أن أمادو لا يزال على قيد الحياة وأنه قام بتعطيل أقفال Code من أجل البقاء على قيد الحياة لكن كود فقد أقرب أصدقائه عايدة ودايمون إنها في طريقها إلى البلاد لمقابلة كاواكي حيث أنها وقعت في حبه كان كاواكي مندهشًا وكذلك الآخرون في الفريق ثم شرح شيكامارو استراتيجيته للبعثة والتي دعت بوروتو وكواكيت إلى البقاء مع عايدة.

لقد اعتقدوا أنه تم استدعاؤهم لأنه تم التعرف عليهم أخيرًا كأفضل فرقة في المجتمع لم يكن هذا هو الحال على الرغم من أن شيكامارو بدأ في وصف أهدافهم قبل أن يبدأ قال إن كاواكي كان قوياً لدرجة أن كونوها لم يعد بإمكانه الوصول إلى قواه وأن بوروتو كان بالفعل أوتسوتسوكي مثاليًا.

وفقًا للجدول الشهري فإن تاريخ إصدار المانجا الشهيرة Boruto: Naruto Next Generations Chapter 74 هو 20 أكتوبر 2022.

توقيت المحيط الهادئ الصيفي – 8 صباحًا
التوقيت الصيفي الشرقي – 11 صباحًا
التوقيت البريطاني – 4 مساءً
التوقيت الهندي الرسمي – 8:30 مساءً
توقيت الفلبين الرسمي – 11 مساءً
توقيت أستراليا المركزي – 12:30 صباحًا

المسح الأولي لفصل Boruto: Naruto Next Generations الفصل 74 سيصدر بحلول 15 أكتوبر 2022 ومن المحتمل أن تستمر الأحداث الحالية في الفصل القادم سيدخل عايدة قرية كوهونا في النهاية.

من المحتمل أن نرى السكن الجديد الذي ذكره شيكامارو، حيث سيتحول بوروتو وإيدا وكاواكي جنبًا إلى جنب. على الرغم من أن عايدة تدرك ما يجري فإن الهدف الرئيسي من هذه العملية هو إبقائها تحت السيطرة.

في غضون ذلك جمع Code بالفعل جيشًا من عشرة ذيول تم تحويلها إلى وحوش تشبه البشر كجزء من استعداداته الخاصة ليصبح Otsutsuki حقيقيًا قد يكشف أيضًا عن نهج شيكامارو لهذه المهمة المعقدة وقد يركز على مناقشتهم مع عايدة حول أمن كونوها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.