منوعات

وأخيراً.. إصدار مانجا ون بيس 1064 مترجمة One Piece

يبدو أن أودا سينسي لم تترك العالم الخارجي بعد على الرغم من وجودنا في قوس Egghead ما زلنا نشهد أحداثًا من جميع أنحاء العالم ربما هذا لأن هذه هي القصة الأخيرة وهناك الكثير من الأشياء تحدث قد تستمر One Piece 1064 بنفس النمط.

استغرق الأمر أكثر من شهرين حتى تجاوز فيلم One Piece Film: Red أرباح 16.5 مليار ين في اليابان اعتبارًا من الآن هو الفيلم الحادي عشر الأكثر مبيعًا في البلاد بالنسبة للأرباح الإجمالية فهي تقف في مكان ما على طول خطوط 35 مليار ين.

بينما يكافح Luffy وشركته ضد بعض المشاكل في مختبر Vegapunk يتعرض Law لكمين من قِبل Blackbeard في العالم الجديد قد يظهر لنا المفسدون One Piece 1064 نتائج هذه المعركة الملحمية.

يأمل المشجعون أن يتمكن لو من النجاة من هذه المباراة دون وقوع إصابات خطيرة، أخبار جيدة! لا يوجد استراحة هذا الأسبوع على عكس Black Clover 342 .

One Piece 1064

سيصدر One Piece 1064 الذي سيكون الفصل الثالث على التوالي في 19 أكتوبر 2022. وبالطبع، ستكون المواد الأولية في الإصدار الأحدث من مجلة Weekly Shonen Jump يمكنك العثور عليها على موقع shonen jump plus الإلكتروني.

سيتم مسح عمليات المسح الخام وتسريبها ستعمل الماسحات الضوئية المختلفة على ترجمتها إلى لغات مختلفة مما يجعلها في متناول العالم بأسره سيتم نشر مسح المعجبين الإنجليز على google في 21  أكتوبر 2022 .

نوصيك بالانتظار لفترة أطول قليلاً حتى 23 أكتوبر 2022. في هذا اليوم سيتم إصدار عمليات المسح الإنجليزية الرسمية لمانجا One Piece 1064 هذه هي النسخة القانونية وهي مجانية القراءة فقط قم بالوصول إلى تطبيق Shonen jump أو mangaPlus أو مواقع viz لقراءته.

فصل آخر على وشك أن يأتي لقد تم الكشف عن المفسدين القصير لـ One Piece 1064 ويبدو أنها مثيرة للغاية تم الكشف عن العديد من التفاصيل في هذا الفصل والتي ستؤدي إلى أشياء مثيرة في الفصل التالي دعونا نصل إليهم.

على الرغم من أنه قبل مناقشة جميع الأخبار السارة دعونا نتذكر فقط أن الأسبوع المقبل سيكون فترة راحة لدينا 3 فصول متتالية والآن حان الوقت لراحة أودا سينسي قليلاً سيأتي One Piece 1065 الجديد في الأسبوع الأول من نوفمبر 2022.

أصبحت قصة الغلاف ممتعة للغاية بعد هروب جيرما تعاني جزيرة Whole Cake المزيد من المشاكل بفضل قراصنة Blackbeard استولى كوزان وفان أوجور على بودنغ وهما على متن سفينة القراصنة بلاكبيرد.

حوالي نصف مفسدي الفصل 1064 من ون بيس تشغلهم هذه المعركة اتضح أن طاقم Law’s فعال للغاية عندما يتعلق الأمر بالقتال البحري قد يبدو أنهم ضعفاء على الأرض، لكنهم خبراء في البحار لقد ولدوا جميعًا ونشأوا في المياه الزرقاء الشمالية الباردة.

يقول Blackbeard أن Law يمكنه محاولة الهروب من هذا الموقف لكنه لن يكون قادرًا على ذلك لعدم الرغبة في فعل شيء كهذا عهد لو بغواصته إلى رجل مقنع يدعى هاكوجان أيضًا يبدو أن Bepo لديه آذان كبيرة. إنه يساعد لو بإخبار بارت أين انحرف فان أوجور.

يستخدم Blackbeard هجومًا يسمى Grash، والذي يأتي من Gura Gura no Mi. كما اكتشف أن القانون قد أيقظ الآن يستخدم الأخير عدة هجمات صحوة في هذا الفصل تمكن من تقطيع أقوى إلى قسمين ، الأمر الذي يخيف Doc ليعتقد أن الحصان المسكين قد مات.

يستخدم القانون هجومه المبتور لكن بلاكبيرد تمكن من مواجهته يتسم أوجور ببعض الإهمال ولهذا عليه أن يتحمل هجوم شوك ويل يسأل قبطانه عما إذا كان بإمكانهم العودة إلى السفينة لكن بلاكبيرد ينفي ذلك. إنه رجل يتقدم فقط.

يقول Law أنه نظرًا لأن جميع قراصنة Blackbeard هم من مستخدمي Devil Fruit، فإن لديهم عيبًا كبيرًا في هذه المعركة يقول بلاكبيرد أن الإيجابيات تفوق السلبيات لذا فهم على ما يرام معها. ثم يشرع في استخدام Black Vortex.

في هذه الأثناء يواجه قراصنة Blackbeard الآخرون قراصنة القلب هاجم Doc Q بقنابل Apple لكن Shachi تمكن من إيقافه في النهاية، فوجئوا بالقوة المذهلة للطاقم وخافوا من أن سفينة بلاكبيرد قد تغرق من هذا.

أحدث الأخبار

المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”

احتفظ المنتخب التركي لكرة القدم بالمركز الـ26 في التصنيف العالمي لمنتخبات الرجال الصادر، الخميس، عن…

19/09/2024

البنك المركزي التركي يواصل سياسته: الفائدة ثابتة عند 50%

أعلن البنك المركزي التركي عن قراره بشأن أسعار الفائدة لشهر سبتمبر. بعد أن أبقى البنك…

19/09/2024

فضيحة تيك توك: هبة عبد الرحمن في موقف محرج يتجاوز المليون مشاهدة

نشر مقطع فيديو خاص بالنجمة هبة عبد الرحمن على منصة تيك توك، وقد تجاوزت مشاهداته…

19/09/2024

وزير الخارجية التركي هاكان فيدان: تصريحات هامة حول الملف السوري وتصاعد التوتر في المنطقة

أكد وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان، استعداد تركيا للقاء الرئيس السوري بشار الأسد، مشيراً إلى…

19/09/2024

سائقة متهورة تثير الفوضى في إسطنبول.. الشرطة تتدخل وتفرض غرامة كبيرة

في حادثة لافتة في منطقة بنديك بإسطنبول، ألقت الشرطة القبض على سائقة كانت تقوم بالتفحيط…

19/09/2024

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الخميس بمدينة إسطنبول عند الساعة…

19/09/2024