منوعات

مانجا طوكيو ريفينجرز Tokyo Revengers 274

ربما كان تيتا كيساكي ضعيفًا عندما كان طفلاً ،لكنه بالتأكيد نشأ ليكون قويًا لم يكن شره الخالص أقل من لا يصدق ربما يعيده Tokyo Revengers Chapter 274 من خلال ذاكرة Takemichi.

تبقى 3 ألغاز في هذه المرحلة أولاً قفز Shinichiro من الجدول الزمني الأصلي ووصل إلى الجدول الزمني للقصة إذن ما الذي حدث لـ Shinichiro الأصلي من الجدول الزمني للقصة؟

نحن نعلم الآن كيف مرت هذه القفزة وعندما ساءت الأمور استخدم Takemichi القوة لإنقاذ حب حياته من المحتمل أن تستمر لعبة Tokyo Revengers Manga 274 في القتال 1 آخر مرة قفز لإنقاذ ميكي! يجب أن يفوز بطلنا في هذه المعركة.

Tokyo Revengers 274

سيصدر الفصل الجديد Tokyo Revengers 274 في 19  أكتوبر 2022، في أحدث عدد من مجلة Weekly Shonen Magazine من Kodansha  من هنا يتم تسريب المواد الخام عبر الإنترنت.

تحصل مجموعات المسح المختلفة على المواد الخام وترجمتها إلى لغات مختلفة ومن بينها اللغة الإنجليزية بالطبع من المفترض أن يتم نشر مسح المعجبين الإنجليز لمانجا طوكيو ريفينجرز 274 على جوجل في حوالي 18  أكتوبر 2022.

تحديث: عمليات المسح الأولية لم تنته بعد وبالتالي ستتأخر الترجمات سيصدر فرع Tokyo Revengers English في حوالي الساعة 11:30 صباحًا، لذا ابق على اتصال واستمر في القراءة!

نعلم أن العديد من المعجبين يريدون إصدارات رسمية باللغة الإنجليزية للفصول لكنها غير متوفرة لهذه السلسلة ومع ذلك يمكنك دائمًا شراء الحجم باللغة الإنجليزية عندما يأتي العام المقبل ربما سيكون له فصل رسمي باللغة الإنجليزية.

تم تشكيل الدائرة نعلم أخيرًا كيف حصل بطل الرواية على هذه القوة لقد صادفنا قصة Shinichiro الجميلة رأينا كيف أصيب شينشيرو وتاكيميتشي وكيساكي وحتى هينا معًا.

في الجدول الزمني الجديد شينشيرو سعيد للغاية لرؤية ميكي على قيد الحياة إنه يشعر أن كل جهوده ومصاعبه قد أثمرت أخيرًا لقد استعاد إخوته وجده، الرجل لا يستطيع أن يطلب أي شيء آخر نراه يساعد مايكي البالغ بدراجة بخارية صعبة.

وبعد ذلك يصل سانزو بمشاكل غريبة! بطريقة ما احتفظ سانزو هذه المرة بالذكريات من كلا الخطين الزمنيين يخبره شينشيرو بما حدث – كيف قتل رجلاً ثم قتل نفسه للوصول إلى هذه النقطة.

قد يكون Hanagaki ضعيفًا لكنه امتلك الشجاعة حتى عندما كان طفلاً كان بعض طلاب المدارس الإعدادية يتجمعون في هيناتا فقفز لمساعدتها كان طلاب المدارس المتوسطة أقوياء ويفوقونه عددًا.

في هذه الأثناء نرى أيضًا تيتا كيساكي تراقبه من بعيد على الرغم من إعجابه بـ Hinata لم يكن لديه الشجاعة للقفز ومحاولة إنقاذها.

في النهاية، وصل شينشيرو وأخرج تاكيميتشي من الأزمة طوكيو Revengers الفصل 274 الخام سيستمر مع الحاضر.

أدرك شينشيرو أنه لم يعد بحاجة إلى قوة القفز على الوقت وذلك عندما صادف Takemichi الذي أراد أن يكون قوياً.

في النهاية، قرر الأول نقل سلطته إلى هذا الطفل على أمل أنه إذا كان هناك شخص يحتاج إلى حمايته، يمكن لـ Takemichi استخدام هذه القوة.

شينشيرو يفكر مرة أخرى نادمًا على قتل الرجل لقد نقل السلطة للتو. بدلاً من قتل رجل، تمنى لو كان بإمكانه ببساطة طلب السلطة.

في الوقت الحاضر، يقوم Takemichi أخيرًا بربط جميع النقاط كان هذا هو اليوم الذي بدأت فيه قصته حقًا سوف يُظهر Tokyo Revengers 274 كيف سيكون رد فعل Mikey والآخرين الآن.

أحدث الأخبار

المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”

احتفظ المنتخب التركي لكرة القدم بالمركز الـ26 في التصنيف العالمي لمنتخبات الرجال الصادر، الخميس، عن…

19/09/2024

البنك المركزي التركي يواصل سياسته: الفائدة ثابتة عند 50%

أعلن البنك المركزي التركي عن قراره بشأن أسعار الفائدة لشهر سبتمبر. بعد أن أبقى البنك…

19/09/2024

فضيحة تيك توك: هبة عبد الرحمن في موقف محرج يتجاوز المليون مشاهدة

نشر مقطع فيديو خاص بالنجمة هبة عبد الرحمن على منصة تيك توك، وقد تجاوزت مشاهداته…

19/09/2024

وزير الخارجية التركي هاكان فيدان: تصريحات هامة حول الملف السوري وتصاعد التوتر في المنطقة

أكد وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان، استعداد تركيا للقاء الرئيس السوري بشار الأسد، مشيراً إلى…

19/09/2024

سائقة متهورة تثير الفوضى في إسطنبول.. الشرطة تتدخل وتفرض غرامة كبيرة

في حادثة لافتة في منطقة بنديك بإسطنبول، ألقت الشرطة القبض على سائقة كانت تقوم بالتفحيط…

19/09/2024

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الخميس بمدينة إسطنبول عند الساعة…

19/09/2024