منوعات

مانجا My Hero Academia chapter 370 أكاديمية ماي هيرو مترجمة

في قائمة إصدارات هذا الأسبوع My Hero Academia Chapter 370 هو الاسم الأول كان المشجعون ينتظرون لمدة أسبوعين لقراءة هذا الفصل هناك العديد من الفصول حتى نهاية القصة لكن المشجعين استثمروا بشدة في القتال حتى النهاية في الفصل الأخير من الفصل لوحظ أن Stain وقف وقال إنه يمكنهم بسهولة استعادة قبضتهم على الحرب دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل.

في القصة التالية سيتكاتف Stain وبقية الأبطال المحترفين من أجل الإنسانية لا يوجد خيار آخر سوى قتل All For One كلا الجانبين في شكل كامل ومن المؤكد أن الأبطال سيفوزون بهذا السؤال الوحيد بأي ثمن.

عنوان الفصل الجديد وتفاصيل الحبكة لم تظهر بعد على الطاولة شوهد أن Stain قد جاء إلى المقدمة ليدعي أن القتال لا يزال في أيديهم لكن برنامج All For One كان في وضعه المارق كان في هذه المرحلة أنه لم يثق حتى في Shigaraki للقيام بهذه المهمة وهكذا فإن Deku وبقية الأبطال لديهم رجل واحد فقط للقتال هذه المرة.

All For One هو العدو الشخصي لـ Deku هذا هو القوس الذي كان يستعد له منذ البداية سيكون من الممتع رؤية ما سيحدث عندما يجتمعون جميعًا. بالإضافة إلى ذلك من المؤكد أن هناك الكثير من الفوضى التي تحدث في القصة! هل يستطيع ديكو التعافي من حقيقة أن معركته يمكن أن تضع نهاية لحرب طويلة الأمد؟

عنوان My Hero Academia الفصل 369 هو “سلسلة من الأحداث عبر العصور” بدأ الفصل بعدم فهم All For One كيف كان كل شيء يسقط من يديه كان Shigaraki في قبضته، ولم يكن سعيدًا بالطريقة التي انتهى بها قتالهم من ناحية أخرى أعجب Deku بحقيقة أنه تمكن من رؤية كلاهما في النطاق قام على الفور بتنشيط شذوذ Gearshift.

في الفصل الثاني من الفصل كانت الهجمات تحدث الواحدة تلو الأخرى وشمل ذلك ديترويت سماش وخماسية في الفصل الثاني من الفصل، نهض جميع الأبطال مرة أخرى لإحياء ذكرى الهجوم الأخير وفي النهاية وقف ستاين وقال إن هناك أملًا لهم جميعًا.

موعد الإصدار النهائي للفصل الجديد لا يواجه أي استراحة هذا الأسبوع. ويمكن للمعجبين مشاهدة كل هذه الفصول قريبًا.

سيُعرض الفصل 370 من My Hero Academia على الشاشات في 23 أكتوبر 2022 وستكون جميع الفصول متاحة فقط على الصفحات الرسمية لـ Viz Media و MangaPlus و Shonen. أخيرًا راقب Anime Daily للحصول على جميع التحديثات هنا فقط!

أحدث الأخبار

أردوغان: تركيا الثانية عالميا في عدد شركات المقاولات

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده تحتل المرتبة الثانية بعد الصين من حيث…

18/09/2024

بعد اتهامات اثارت جدل في تركيا.. قرار النيابة يبرئ الإمام في قضية علاقة جنسية

في حادثة أثارت جدلاً واسعاً في مدينة فان التركية، قررت النيابة العامة عدم ملاحقة الإمام…

18/09/2024

أردوغان يعرب عن حزنه وتعازيه إزاء تفجيرات “بيجر” بلبنان

أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن حزنه وتعازيه إزاء تفجيرات أجهزة النداء اللاسلكي "بيجر"…

18/09/2024

ألمانيا.. استدعاء مواطنة تركية للتحقيق لمشاركتها منشورا يدعم فلسطين

قالت المواطنة التركية ألماس قازدال، المقيمة في مدينة دانشتات الألمانية، إن السلطات المحلية استدعتها للتحقيق…

18/09/2024

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات، الأربعاء، بمدينة إسطنبول عند الساعة…

18/09/2024

اعتقال طبيب بتهمة الاعتداء الجنسي على زميلته في قرقلر ايلي التركية

وقعت حادثة صادمة في مستشفى خاص، بمدينة قرقلر ايلي التركية٬ حيث اعتدى رئيس الأطباء عبدالله…

17/09/2024