أنقرة .. مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر في هجوم مسلح والشرطة تقبض على المهاجمين

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر في هجوم مسلح وقع فجر الأحد أمام مقهى في شارع الإمام عليم سلطان في منطقة ماماك بمدينة أنقرة وسط تركيا .

وقالت وسائل إعلام، أن 3 أشخاص قتلوا وأصيب آخر في هجوم بالاسلحة النارية على مجموعة من الأشخاص أمام مقهى في شارع الإمام عليم سلطان .

وأضافت أنه بعد سماع أصوات الرصاص ابلغ المحطين الفرق الطبية والشرطة بالحادث والتي حضرت على الفور وبدأت الفرق الطبية بتقديم الرعاية الأولية للمصابين والشرطة التحقيق في الحادث .

وتابعت أن نصر الله أويار وعبد المناف كرمان وعبدالمطلب كرمان ماتوا من بين الأشخاص الأربعة الذين نقلوا إلى المستشفى .

وأشارت أن مراد ك لازال يتلقى العلاج في المشفى إثر إصابته في الهجوم الذي علم أنه بسبب عداوة بين الأقارب .

وألقت الشرطة التركية بعد مساء الأحد على 3 مشتبه بهم في القيام بالهجوم المروع الذي أسفر عن مقتل 3 أشخاص في مدينة أنقرة .

وقالت الشرطة أنه بعد التحقيقات والدراسات تم القبض على المشتبه بهم Y.K و E.K و M.K فيما يتعلق بالحادث المذكور .

وفق متابعة موقع تركيا الآن ارتفع معدل الجريمة الحوادث خلال الأسبوع الأخير من 2022 وبداية 2023 في المدن الرئيسة في تركيا .

وظهر الجمعة قتل “سنان أتش”، الرئيس السابق لتنظيم “الذئاب الرمادية” المعروف بقربه لحزب الحركة القومية على يعد مجهول عقب خروج من المسجد لأداء صلاة الجمعة .

وأعلنت الشرطة التركية، السبت، القبض على منفذ عملية اغتيال “سنان أتش” .

ومساء الجمعة، قتل 5 أشخاص وأصيب اثنين في نتيجة لانهيار رافعة برجية في مبنى فندق في منطقة بورنوفا بمدينة إزمير غرب تركيا .

وصباح الجمعة، قتل 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 أحدهم بجروح خطيرة في انفجار في مطعم في متجر دونر في منطقة نازيلي بمدينة أيدين غرب تركيا .

ووقع الانفجار في متجر دونر في منطقة نازيلي لسبب غير معروف فيما ابلغ المحيطين بمكان الانفجار الشرطة والدفاع المدني بالانفجار فور وقوعه .

وبدأت فرق إدارة الإطفاء في بلدية أيدين الحضرية التدخل بعد وقت قصير من وقوع الحريق، وأثناء إخماد الحريق عثر على جثث 7 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 4 أشخاص في الحريق .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.