رد فعل غير متوقع.. كيف ظهر قاتل خطيبته ببورسعيد لحظة الحكم بإعدامه؟

انهار محمد سمير، المعروف إعلاميا بـ قاتل خطيبته بمحافظة بورسعيد أمام محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الاثنين، وذلك خلال جلسة النطق بالحكم.

انهيار قاتل خطيبته ببورسعيد خلال النطق بالحكم عليه

وفقا لصحف محلية، ظهر المتهم وهو يحمل مصحفا في يديه، حيث ظهر وهو يقرأ القرآن الكريم خلال جلسة النطق بالحكم عليه في جريمة قتل خطيبته، كما رفع سمير يديه بالدعاء إلى الله، في الوقت الذي كان يتحدث فيه القاضي ناطقا بالحكم.

واستمر مرددا الدعاء وهو يرفع يديه إلى الله، قائلا: “يا رب نجيني مكنتش أقصد أقتلها كنت بحبها والله يا رب مليش غيرك”.

محامية المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد: معايا دليل براءتها!

الحكم بالإعدام على قاتل خطيبته

ومن جانبه، قررت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار أحمد مندور وعضوية المستشارين أشرف محمد الجميل وشريف فتحي تامر أحمد رضا، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية إسماعيل عوكل، اليوم الاثنين، بعدام محمد سمير، المعروف إعلاميا بـ  قاتل خطيبته خلود درويش، كما ألزمته دفع مبلغ 101 الف جنيها علي سبيل التعويض المدني.

 قضية مقتل فتاة على يد خطيبها ببورسعيد

وشهدت محافظة بورسعيد في مصر حادثة هزت الرأي العام  خلال يوم 17 أكتوبر الماضي، حيث أقدم شاب يدعى محمد سمير من محافظة الدقهلية على قتل خطيبته خلود درويش داخل منزلها في محافظة بورسعيد.

يشار إلى ان الفتاة خلود درويش هي فتاة يتيمة الأب والأم، حيث كانت تعيش مع أخويها في منزل بسيط على سطح إحدى العماير في محافظتها، حيث كانت تعيش حياتها بين عملها ومنزلها، وفقا لما ذكره شهود العيان.

قضية مقتل فتاة على يد ابنها

كما شهدت محافظة بورسعيد واقعة أخرى هزت الرأي العام المصري خلال الفترة الأخيرة، حيث أقدمت فتاة على قتل والدتها بمساعدة عشيقها القاصر دون رحمة، الذي قال إن عشيقته، التي تدعى نورهان هي من طلبت منه أن يقتل أمها.

وتابع المتهم أمام القاضي: نورهان اللي ندهت لي من البيت وكنا متفقين على قتلها علي الرسائل وفتحت لي الباب وجهزت الماء المغلي والسكين والكأس الزجاجي.

وأضاف الشاب الذي يبلغ من العمر 14 عاما، أنه كان على علاقة عاطفية استمرت 3 أشهر بالفتاة نورهان، وهي ابنة المجني عليها، والتي كانت تخطط لقتل والدتها وهي نائمة، بسبب اكتشاف الأخيرة ان ابنتها على علاقة آثمة به، حيث شاهدتهما وهما على الفراش سويا قبل الواقعة بـ 24 ساعة.

بنتها قالتلي ادبحها.. اعترافات صادمة للمتهم في واقعة مقتل سيدة بورسعيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.