تسريبات مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1072

على الرغم من عدم إصدار الفصل 1071 رسميًا بعد، فقد بدأ المعجبون بالفعل في مناقشة احتمالات ما سيوفره لهم One Piece Chapter 1072 مع إصدار الفصل 1071 بشكل غير رسمي يشعر المشجعون حاليًا بالرهبة من عدد المؤامرات التي يتم إعدادها في المستقبل القريب.

نتيجة لذلك فإن المناقشة الرئيسية المحيطة بمحتوى قصة One Piece Chapter 1072 كانت بالضبط ما يمكن الكشف عنه أو تأكيده أو رفضه في صفحات الإصدار بالنسبة للعديد من المعجبين كان قوس Egghead Island هو أفضل عمل لمؤلف المسلسل والرسام Eiichiro Oda في بعض الوقت ولا يمكنهم الانتظار لمعرفة ما يخبئه لهم.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1072

بدون شك أكبر وأكثر محبي الوحي المحتمل أن يروه في One Piece Chapter 1072 هو الكشف عن من هو حليف الدكتور فيجابونك الغامض في حين أن هناك العديد من النظريات على الإنترنت حول من يمكن أن يكون، كل هذه نظريات تخمينية مع عدم وجود دليل فعلي يشير إلى من يكون.

أحد الأدلة الرئيسية على أنها شخصية عائدة وليست شخصية جديدة تمامًا هو حقيقة أن Den Den Mushi Dr. Vegapunk كان يستخدم للتواصل مع حليفه لا يمكن رؤيته نظرًا لأن Den Den Mushis عادةً ما يحاكي ملامح الوجه لمن هم على الجانب الآخر فإن هذا يشير إلى أنها شخصية تم تقديمها مسبقًا بمظهر فريد ومعروف.

واحدة من أكثر النظريات شيوعًا هي أن بارثولوميو كوما الحقيقي لا يزال على قيد الحياة بالفعل، ولم يتحول تمامًا إلى سايبورغ كما قيل سابقًا للمعجبين. النظرية هنا هي أن الدكتور فيجابونك أعطى التنين السماوي نموذجًا حقيقيًا لـ Pacifista مختبئًا Kuma بعيدًا في جزيرة Egghead حتى حان الوقت لعودته.

في حين أنه من المحتمل أن يتم الكشف عن مثل هذا التحول في الأحداث في One Piece Chapter 1072 فمن المرجح أن ينتظر المشجعون وقتًا أطول لتأكيد مثل هذا التطور في الحبكة ومع ذلك، هناك احتمال أن يرى المشجعون بالفعل عودة بارثولوميو كوما الحقيقية بكل مجده في العدد القادم.

إذا تم الكشف عن أن Kuma الحقيقي ليس حليف Dr قد يتعلم المعجبون من خلال مناقشة الدكتور فيجابونك مع بوني حول سبب عودة كوما بعد وقت قصير من مغادرته.

أحد الاحتمالات هو أن لها علاقة بـ “كنز ماريجوا السري” الذي سخره دوفلامينجو خلال قوس دريسروزا. الاحتمال الآخر هو أن كوما يستهدف Im-sama ويتعلم وجوده عبر Sabo بعد أن أنقذه Flame Emperor في حين أنه من المحتمل أن يحصل المعجبون على الصورة الكاملة في One Piece Chapter 1072 ، إلا أن تطورًا صغيرًا هو الأكثر احتمالًا.

في ملاحظة مماثلة فإن أحد أكثر الأشياء التي تم الكشف عنها على الأرجح والتي سيتعلمها المعجبون في One Piece Chapter 1072 هو بالضبط سبب عدم تمكن الدكتور Vegapunk من تغيير Kuma مرة أخرى إن صياغته في الإصدار غير الرسمي للفصل 1071 تجعل الأمر يبدو كما لو أن لديه القدرة على القيام بذلك، لكنه غير قادر على تحقيق هدف أو سبب غير معروف حاليًا.

علاوة على ذلك يمكن أن يكون السبب الدقيق مرتبطًا بأي من الإدخالات المذكورة أعلاه اعتمادًا على مصير Kuma الحالي بالضبط. لحسن الحظ إذا جاءت مناقشة الدكتور فيجابونك مع بوني قبل تأكيد النقاط المذكورة أعلاه أو رفضها أو مناقشتها، فيجب أن يكون لدى المعجبين فكرة جيدة عن سبب عدم قيام الدكتور فيجابونك بإعادة كوما مرة أخرى.

كشف مستقل تمامًا قد يراه المعجبون في One Piece Chapter 1072 هو بالضبط خطة هجوم Garp لإنقاذ Koby من Blackbeard ويدعم هذا أيضًا الفصل 1071 المنتهي بهذا الكشف عن نوايا جارب ومن ثم فإن المكان الأكثر منطقية لبدء الفصل 1072 هو التركيز على نائب الأدميرال البحري.

بالنظر إلى أنه بالفعل جد لوفي فإن استخدام كلمة “خطة” هنا قد يكون سخياً بعض الشيء بنفس الطريقة التي يصعب تبرير أفعال لوفي كجزء من الخطة على أي حال، من المؤكد أن لدى Garp بعض إستراتيجيات الهجوم في الاعتبار سواء كان الأمر بسيطًا مثل اختراق الأبواب الأمامية لجزيرة Hachinosu ، أو نهج أكثر خداعًا لإنقاذ Koby.

من المحتمل بشكل لا يصدق أن يرى المشجعون الزعيم الدقيق لـ SWORD والتسلسل الهرمي للمجموعة تم الكشف عنه في One Piece Chapter 1072 مع كون كل من Koby و Helmepo جزءًا من المجموعة يشتبه العديد من المعجبين في أن Garp هو قائدها لفترة طويلة بالنظر إلى أفعاله في نهاية الفصل 1071 ، يبدو أن هذا هو الحال على الأرجح.

على حد علم المعجبين لا يزال Sentomaru مصابًا حاليًا في جزيرة Egghead وفي يد CP0 مع ترك جروحه الشديدة على ما يبدو دون علاج قد يُظهر One Piece Chapter 1072 للمشجعين Sentomaru أو Dr التفصيل الوحيد الذي يمتلكه المعجبون حاليًا هو أن الدكتور فيجابونك أخذ Sentomaru وأنقذ حياته نتيجة لذلك.

هذا بلا شك أحد أكبر أسئلة التوصيف المنبثقة عن قوس جزيرة Egghead حاليًا وسيساعد على زيادة توصيف كل من Sentomaru والدكتور Vegapunk في حين أنه من الممكن الظهور في One Piece Chapter 1072 يجب أن يتوقع المعجبون أن يأتي هذا التفصيل في مرحلة لاحقة إذا لم تتم مناقشته في العدد التالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.