مانجا Chainsaw Man رجل المنشار الفصل 117

من المقرر إصدار الفصل 117 لرجل المنشار يوم الأربعاء 11 يناير 2023، الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان شهد الإصدار السابق قيام Denji و Asa بنقل روابطهما إلى مستوى جديد حتى أنهما على ما يبدو يستمتعان بصحبة بعضهما البعض بدأ Denji أيضًا الانفتاح على حياته الشخصية مع Nayuta وهو تطور مثير بشكل لا يصدق لأي معجب بالسلسلة.

لسوء الحظ لا توجد مفسدات يمكن التحقق منها لفصل Chainsaw Man الفصل 117 يمتلك المعجبون على الأقل معلومات تاريخ الإصدار الرسمية والتي ترى لحسن الحظ أن المسلسل يستمر في الحفاظ على جدول التسلسل الأسبوعي.

مانجا Chainsaw Man رجل المنشار الفصل 117

يمكن للمعجبين قراءة المشكلة على موقع Viz Media الرسمي أو خدمة MANGAPlus من Shueisha أو تطبيق Shonen Jump + السابقان خدمتان مجانيتان تمنحان القراء الوصول إلى أول وأحدث ثلاثة إصدارات من سلسلة الأخير هو خدمة مدفوعة، قائمة على الاشتراك تمنح القراء الوصول إلى سلسلة كاملة.

تم تعيين المشكلة ليتم إصدارها في الأوقات التالية في المناطق الزمنية المقابلة:
توقيت المحيط الهادي: 7:00 صباحًا ، الثلاثاء 10 يناير 2023
التوقيت الشرقي القياسي: 10:00 صباحًا ، الثلاثاء 10 يناير 2023
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3:00 مساءً ، الثلاثاء 10 يناير 2023
توقيت وسط أوروبا: 4:00 مساءً ، الثلاثاء 10 يناير 2023
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الثلاثاء 10 يناير 2023
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11:00 مساءً ، الثلاثاء 10 يناير 2023
التوقيت الياباني القياسي: 12:00 صباحًا ، الأربعاء 11 يناير 2023
توقيت أستراليا المركزي القياسي: 12:30 ظهرًا ، الأربعاء 11 يناير 2023
شهد الإصدار السابق ارتباط Asa و Denji من خلال تناول نجم البحر معًا. على الرغم من أنها لم تعجبها فإن هذا هو ما بدأ علاقتهما الحقيقية حتى أن دينجي قالت إنها ذكّرته بصديق كان لديه ذات يوم (من المحتمل أن يكون باور).
رأى الفصل 116 بعد ذلك أن آسا تأتي بخطة لتحرير نفسها من الأكواريوم، والمراحل النهائية والنتائج التي يمكن أن يتوقع المشجعون رؤيتها في الفصل 117 رجل المنشار حول سرقة الأموال وجمع أكثر من مليون ين ثم استخدم Asa المال “لشراء” حوض السمك وبدأ في تحويله إلى سلاح.

 

كما ذكرنا بإيجاز أعلاه شهدت المشكلة أيضًا أن دينجي ينفتح أخيرًا حول حياته الشخصية مع Nayuta نظرًا لأن ظهور Nayuta في الجزء الثاني كان شيئًا كان المعجبون يتطلعون إليه لبعض الوقت فإن تلقي هذه المعلومات حول سلامتها وخطط Denji لضمان أن تعيش حياة طبيعية كان أمرًا مثيرًا.

من المرجح أن يُظهر الفصل 117 رجل المنشار نتائج خطة آسا لتحويل حوض السمك إلى رمح أكواريوم وما إذا كان سيسمح لهم بالهروب أم لا في جميع الاحتمالات ستفشل الخطة بالفعل كان “التعثر والسقوط” في أسوأ لحظة ممكنة جزءًا أساسيًا من شخصية Asa حتى الآن ويمكن للمعجبين أن يتوقعوا أن يلعب دوره هنا.

ومع ذلك، إذا كان هذا هو الحال ، فمن المحتمل بشكل لا يصدق أن الفصل 117 سيرى الشيطان الخالد يبدأ في الكشف عن وجوده، سواء طوعا أو بالقوة بسبب تصرفات Asa. اعتمادًا على الكيفية التي يختار بها شيطان الخلود المغامرة قد يرى المشجعون أنه يستعد لمباراة ثانية مع دينجي في اللحظات الأخيرة من الإصدار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.