من هي جيهان عبد العظيم ويكيبيديا

تداول رواد مواقع السوشل ميديا المزيد من المعلومات حول شخصية فنية إجتماعية شهيرة ألا وهي الفنانة جيهان عبدالعظيم حيث ظهرت في العديد من البرامج التليفزيونية.

حصدت جيهان شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في الكثير من الأعمال الفنية، تابع عزيزي الزائر التقرير التالي للنهاية لكي تتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالفنانة جيهان عبد العظيم.

من هي جيهان عبد العظيم

تعتبر الفنانة  السورية الشهيرة جيهان عبدالعظيم أحد ألمع النجوم و الفنانات اللواتي اشتهرن على نطاق واسع في الأونة الأخيرة في كافة أرجاء العالم العربي.

شاركت في العديد من الاعمال الفنية و لها قاعدة جماهيرية هائلة هذا بالاضافة الى إمتلاكها العديد من الحسابات على مختلف مواقع السوشل ميديا كما يتابعها الملايين في العالم العربي.

ولدت جيهان عبدالعظيم في سوريا عام 1976م وبالتحديد في شهر نوفمبر بدأت مسيرتها الفنية في عمر صغير وشاركت في أكثر من عمل فني وقدمت أدوار هامة زادت من شهرتها ووصولها الى العالمية.

بدأت في الرقص في الحفلات التي تقام  في سوريا وشاركت في العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة.

تزوجت  أكثر من مرة وأول مرة كانت من الطبيب الشهير أيمن عباد ولكن زواجهما لم يدوم طويلا قد انفصلت عنه بعد فترة قصيرة من الزواج.

تزوجت بعد فترة من الكاتب المصري إياد إبراهيم ولكنها اخفت هذا الزواج عن المتابعين ولكنها أعلنت عن زواجها بالكاتب إياد إبراهيم بعد أعوام.

أهم أعمال جيهان عبدالعظيم الفنية

أعلنت اعتزالها التمثيل في الأونة الأخيرة وشكلت ترند على محركات البث الشهيرة وارتفعت عمليات البحث لمعرفة أهم أعمالها الفنية وشاركت في العديد من المسلسلات وقدمت أدوار بارزة ومن أهم اعمالها الفنية:

  1. مسلسل المحكوم.
  2. مسلسل باب الحديد
  3. ايام الغضب
  4. مسلسل تلك الايام
  5. الجذور التي لا تموت
  6. القصاص
  7. عرس الصقر
 اقرأ:
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.