احداث مسلسل لغز بابل الحلقة السادسة

أهلاً بكم زورانا الأعزاء في موقع تركيا الأن، نقدم لكم في التقرير المقبل الحلقة 6 السادسة من مسلسل لغز بابل، حيث حاز على اعجاب الملايين من المشاهدين منذ أن تم بث الاعلان الترويجي له وتكثفت عمليات البحث عن قصته ومواعيد عرضه وفريق العمل المشارك في البطولة، ونحن هنا لكي نوافيكم بجميع التفاصيل التي تبحثون عنها .

مسلسل لغز بابل الحلقة 6

تدور أحداث الحلقة الجديدة ألا وهي الحلقة 6 من مسلسل لغز بابل حول شخص يعيش في القرية من بابل يدعى عثمان تجري معه اشياء غريبة وغامضة في المنزل .

مع مرور الوقت شعر سكان القرية بالخوف و التوتر من جهة عثمان الذي يعيش في عزلة وانفراد كبير ولا يريد التحدث أو التخالط مع الجيران وأهالي الحي الذي يعيش فيه.

سيتم عرض مسلسل لغز بابل 3 حلقات على مدار الأسبوع وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة يتم بثه عبر شاشة قناة ماسة المجد وعبر القناة الرسمية على يوتيوب ماسة.

من المتوقع أن يحصد مسلسل لغز بابل  مجموعة فرص لحني إيرادات كبيرة للغاية تقدر بالملايين ويتم اختياره من أفضل الأعمال في 2023.

سيكون موعد العرض في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تدور أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل لغز بابل حول شخص يسكن في القرية من بابل يدعى عثمان تجري معه اشياء غريبة وغامضة في المنزل .

بطولة مسلسل لغز بابل

يشارك في بطولة مسلسل لغز بابل الحلقة الثالثة باقة من ألمع الممثلين و الممثلات وهو من إخراج محمد عبد الكافي، وتأليف الكاتب محمود حمدان، وبطولة عثمان، محمود حمدان، محمد صقر، محمد عبد الكافي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.