مقطع فيديو مؤثر جدًا لرجل يمني مع جاره المصري والسبب؟

مقطع فيديو مؤثر جدًا لرجل يمني مع جاره المصري والسبب؟ العم رمضان وإنسانيته الجميلة، تبقى الإنسانية في قلوب البعض منا مهما حاول الكثيرون نزعها، والجدير بالذكر أن شعب مصر شعب انساني يحب الآخرين ويدعمهم بأقل الإمكانيات، وهذا ما حدث مع الجار اليمني الذي يعيش في جمهورية مصر العربية منذ فترة من الزمن، إذ أن الرجل اليمني يعيش أوضاعًا صعبة وخاصة بعد الحادثة التي حصلت مع ابنته الصغيرة ذات ال 14 عامًا، فما قصة العم رمضان مع جاره اليمني.

 

رجل مصري يتبرع بذهب زوجته لجاره فما السبب؟

تبرع رجل مصري يُدعى العم رمضان بذهب زوجته التي ما بثت إلا وأن أعطت زوجها ذهبها دون تردد، يأتي ذلك في إطار تقديم مساعدة لجارهم اليمني الذي يعاني الأمرين مُر الغربة ومُر إصابة ابنته فلذة كبده بالاختناق أثناء الاستحمام، يذكر أن الرجل اليمني نقل ابنته على المستشفى على الفور لتلقي العلاج وتكاليف العلاج كانت باهضًة بالنسبة له، فما كان من العم رمضان إلا أن يقف موقف الرجل الكريم الشجاع ويساند الرجل المسكين ماديًا ومعنويا.

شاهد أيضا:- بالفيديو.. مشهد مؤثر لوالدة ضحية “مدينة صباح السالم” أمام قبر ابنتها.. وتكشف عن تصرف فاجأها من القاتل!

علامات الدهشة على وجه العم رمضان بعد سماع الخبر الصادم

قابل العم رمضان جاره اليمني في أحد المساجد في نفس المحافظة ليقوم بإعطائه الصيغة من الذهب التي أخذها من زوجته، ليشكره الرجل اليمني بعبارات مؤثرة وليصدم العم رمضان بخبر وفاة ابنته قبل قليل سائلًا المولى عزوجل أن يتغمد فقيدته بالرحمة وأن يطيل الله في عمره لمبادرته الجميلة والإنسانية.

 

ولاقى الفيديو المؤثر رواجًا من قبل المصريين ورواد العالم العربي، فمنهم من قال :-

ما أصعب الفقد وما أعظم الإيمان واليقين بالله عزوجل، وقد دعى الكثير للرجل اليمني ان يصبره الله على فراق فلذة الكبد فإن من أعظم الفراق فراق الأبناء .

https://twitter.com/141Alblwshy/status/1617607259420516352

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.