أجور أبطال مسلسل “الثمن” مرتفعة جداً والجمهور يؤكد : يستحقون هذه المبالغ

يتقاضى فريق العمل في مسلسل الثمن رواتب مرتفعة للغاية حيث شاعت الكثير من الأنباء قبل بداية عرض المسلسل أن الفنان باسل خياط تقاضى حوالي مليون دولار أميركي لتأدية دور  “زين”.

وأكدت مصادر أخرى أن الممثلة رزان جمال التي تؤدي دور سارة حصلت على مبلغ كبير جداً لكنه لا يصل الى الرقم الذي يتقاضاه باسل خياط.

تلفى الفنان نيقولا معوض والفنانة سارة أبي كنعان الذين يمتلكان خبرة هائلة في الدراما اللبنانية والعربية ما يستحقانه من تقدير على المجهود الذي بذلاه في هذا المسلسل .

وفقاً للاحصاءات فقد تفوق مسلسل الثمن على النسخة التركية منه “ويبقى الحب” ومن هنا رأينا تعليقات المشاهدين الذين أكدوا ان الابطال يستحقون الأجور العالية نظراً للاداء المميز الذي يعرضوه.

مسلسل الثمن

تدور قصة مسلسل الثمن في إطار اجتماعي يطغى عليه الرومانسية حول شخصية “شهرزاد” التي خسرت زوجها في حادث سيارة حيث ترك خلفه طفلا لم يعترف به أهل والده الأغنياء لأنه تزوج دون رضاهم.

خلال أحداث العمل يصاب الطفل ابراهيم بمرض سرطان الدم وتعجز والدته عن توفير المبلغ الكبير الذي يحتاجه لإجراء عملية فتقترض بعض المال من أصدقائها ولكن رغم كل ذلك يتبقى عليها 150 ألف دولار.

تضطر الموظفة ان تاخذ المال من صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها ويدعى زين، واعتبرها جريئة بعد هذا الطلب فوافق مقابل أن تقضي معه ليلة واضطرت الموافقة بشرط “أن يبقى السر دفينا بينهما الاثنين”.

ولم تبلغه بعملية نجلها لأن قوانين الشركة عدم قبول المهندسات المتزوجات فتتم العملية وتنجح ويعاملها صاحب شركة الإنشاءات بقسوة وجمود.

بعد معرفة الحقيقة تنشأ قصة حب بينهما ثم تتوالى الأحداث في إطار رومانسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.