منوعات

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1078

تعد زيادة القوة نقطة خلاف كبيرة بين عشاق One Piece، خاصةً مع مقدمات الشخصيات الجديدة وعرضهم للمآثر التي تسبب ضجة في جميع أنحاء العالم ياماتو لا يختلف تم نشر منشور حديث على موقع Twitter يقارن ابنة Kaido بزورو اليد اليمنى لـ Straw Hat Luffy، مما أدى إلى ردود فعل متباينة من المعجبين.

بدأت One Piece من Eichiro Oda في التسلسل في مجلة Shonen Jump في عام 1997 وتحتل باستمرار المراكز الأولى في تصنيفات الشعبية يشهد وقت تشغيل One Piece الطويل على شعبيته حيث وصل إلى 1000 في كل من رقم الفصل وعدد حلقات الأنمي لم يُنظر إلى المسلسل باعتباره أكبر 3 مسلسلات شونين جنبًا إلى جنب مع Naruto و Bleach فحسب بل أصبح أيضًا المانجا الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

يحتوي عالم One Piece على مجموعة من الشخصيات المختلفة التي يتم تقديمها في كل قوس مع ولاءات مختلفة ومجموعة من أنظمة القوة ( Devil Fruits ، و Haki ، و Fishman Karate ، و Rokushiki ، و swordsmanship).

سرعان ما أخذ عشاق معركة شونين هذه مقارنة ابنة كايدو ياماتو بالمبارز ذو الشعر الأخضر المفضل لدى المعجبين بعد أن تم الكشف عن أن كلاهما يمتلك هاكي كونكيورور.

تعرضت ون بيس، مثلها مثل معظم المعارك الأخرى لانتقادات بسبب افتقارها إلى الشخصيات النسائية القوية، على الأقل فيما يتعلق ببراعة القتال.

يبدو أن رغبة ياماتو في الاستيلاء على المبارز الأسطوري أودين، إلى جانب الكشف عن فاكهة زوان الشيطان الأسطورية وهاكي الفاتح المتقدم تضعها على أنها استثناء مرحب به – خاصة بعد أن ذهبت مع والدها لعدة ثوان .

كان مقر أرض وانو في اليابان الإقطاعية وفي ون بيس، كان من المتوقع أن تكون موطن الساموراي الأسطوري وبالتالي مكان أصل زورو عرض مهارات زورو ضد بيغ مام وكايدو أشعل النار في الإنترنت لم يتوقف قراء المانجا بعد عن الحديث عن الجرح الذي أصاب كايدو ، أو الوقت الذي تمكن فيه من إيقاف هجمات الأباطرة المشتركة.

واجه ياماتو كايدو على السطح في الحلقة 1041 من الأنمي (مانجا الفصل 1027) قبل ذلك واجه زورو جنبًا إلى جنب مع بقية السوبرنوفا بما في ذلك الكابتن سترو هات لوفي الإمبراطورين بيج مام وكايدو.

أحدث الأخبار

أردوغان: تركيا الثانية عالميا في عدد شركات المقاولات

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده تحتل المرتبة الثانية بعد الصين من حيث…

18/09/2024

بعد اتهامات اثارت جدل في تركيا.. قرار النيابة يبرئ الإمام في قضية علاقة جنسية

في حادثة أثارت جدلاً واسعاً في مدينة فان التركية، قررت النيابة العامة عدم ملاحقة الإمام…

18/09/2024

أردوغان يعرب عن حزنه وتعازيه إزاء تفجيرات “بيجر” بلبنان

أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن حزنه وتعازيه إزاء تفجيرات أجهزة النداء اللاسلكي "بيجر"…

18/09/2024

ألمانيا.. استدعاء مواطنة تركية للتحقيق لمشاركتها منشورا يدعم فلسطين

قالت المواطنة التركية ألماس قازدال، المقيمة في مدينة دانشتات الألمانية، إن السلطات المحلية استدعتها للتحقيق…

18/09/2024

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات، الأربعاء، بمدينة إسطنبول عند الساعة…

18/09/2024

اعتقال طبيب بتهمة الاعتداء الجنسي على زميلته في قرقلر ايلي التركية

وقعت حادثة صادمة في مستشفى خاص، بمدينة قرقلر ايلي التركية٬ حيث اعتدى رئيس الأطباء عبدالله…

17/09/2024