أنمي Boruto الفصل 79

لقد اقتحم الفصل 79 من Boruto الإنترنت حيث تم تسريب عمليات المسح الأولية، وكشف عن واحدة من أكثر التقلبات المذهلة في السلسلة حتى الآن.

مع زيادة الترقب للإصدار الرسمي للفصل، تُرك المعجبون للتفكير في الآثار المترتبة على هذا التحول الدراماتيكي للأحداث لم تكشف عمليات المسح التي تم تسريبها عن تطور غير متوقع في الحبكة فحسب بل أظهرت أيضًا القوة الإلهية لـ Eida وهي الشخصية التي غيرت أفعالها مسار القصة بشكل كبير

أنمي Boruto الفصل 79

يلمح غلاف الفصل 79 من Boruto إلى الطبيعة المطلقة للأحداث التي على وشك أن تتكشف ومن المؤكد أن المفسدين قد ارتقوا إلى مستوى الضجيج مع احتلال قوة إيدا الإلهية مركز الصدارة من المقرر إعادة تعريف قصة المانجا بأكملها يتم انتظار الإصدار الرسمي للفصل بفارغ الصبر حيث يتواجد المشجعون على حافة مقاعدهم لمشاهدة كيفية سير الأحداث.

وفقًا لعمليات المسح الأولية فإن الفصل 79 من Boruto ينتقل تمامًا من حيث توقف الفصل السابق، حيث كان Boruto يمسك عينه بالندبة التي تلقاها بعد هجوم Kawaki.

يبدو أن شيكامارو قد أعلن بالفعل عن فريق بحث عن كاواكي، الذي هرب بمساعدة موموشيكي عندما يبدأ الجميع في البحث عنه ينضم إليهم ميتسوكي أيضًا. طلب بوروتو من سارادا مرافقة ميتسوكي قلقًا على رفاهية صديقه.

في هذه الأثناء يبذل كاواكي قصارى جهده لمحو شقراه على أمل أن يظل مختبئًا عن ملاحديه لكن في أثناء القيام بكل ذلك، فإنه يرهق نفسه في النهاية ، تمكنت عايدة من تحديد موقع Kawaki باستخدام Senrigan الخاص بها شيطان، شقيق عايدة الأصغر يريد أن يذهب معها لكنها تتجاهله وتغادر لتجد كاواكي.

عند العثور على كاواكي أكدت له عايدة أنها تقف إلى جانبه يعبر كاواكي، بدافع من رغبته في حماية ناروتو عن رغبته في تبديل الأماكن مع بوروتو، ليكون ابن ناروتو أوزوماكي، وترك بوروتو كغريب. هذه هي نقطة التحول التي تمهد الطريق لعرض عايدة المذهل للقوة.

من خلال احتضان وجه كاواكي بيدها ترسل عايدة هالة مع قوة Godlike قامت بتغيير التاريخ وتبادلت حياة Boruto و Kawaki يصبح بوروتو عدو قرية كونوها لقتله ناروتو بينما يتولى كاواكي دور ابن ناروتو ، المولود في كونوها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.