منوعات

أنمي Blue Lock الفصل 213 كامل مترجم

مع خروج مفسدين الفصل 213 من Blue Lock تمكن المشجعون من مشاهدة لقاء جميل بين لاعبي Team Z السابقين هنا وصل Chigiri و Bachira إلى طبقة ألمانيا لمقابلة Isagi و Kunigami، وبعد ذلك اختبر الأنانيون الأربعة بعضهم البعض ليروا نموهم منذ بداية رابطة Neo-Egoist.

شهد الفصل السابق تجاوز Isagi و Kurona معًا لاعبي Ubers بينما حاول العديد من اللاعبين، بما في ذلك Yukimiya و Kaiser و Aiku و Aryu و Niko منعهم ، كان الثنائي لا يمكن إيقافهما في اللحظة التي تمكن فيها إيساجي من الدخول إلى منطقة الجزاء، جاء نيس لإيقافه ومع ذلك، تمكن الأول من تسجيل الهدف بقدمه اليسرى.

أنمي Blue Lock الفصل 213 كامل

افتتح الفصل 213 من Blue Lock، بعنوان E-4 حيث صُدم الجميع من مرمى Isagi المباشر بالقدم اليسرى تمكن من تسجيل هدفه الأول في الدوري الإناني الجديد على الرغم من تدخل نيس.

بعد ذلك تأثر أيكو على ما يبدو بينما كان الأخير في حالة إنكار، سأل إيساجي عما فعله بجسده للحصول على سلاحه الجديد.

أظهر الفصل 213 من Blue Lock الأحداث عندما اقترب Isagi من Kunigami في الفصل 208 جعلت ماليسيا Igaguri Isagi يدرك أن أكبر نقاط ضعف تسديدته المباشرة كانت أنه لم يتمكن من التصويب بدقة إلا باستخدام قدمه اليمنى كما تعلم كونيغامي أن يكون بارعًا مثل نويل نوا كان إيساجي يأمل في تعلم القدرة منه.

على الرغم من رفض كونيغامي استمر إيساجي في الإصرار لأنه كان جيدًا في التدريب مع كونيغامي ليرى كيف يعمل جسده عند سماع ذلك، نصح كونيغامي Isagi بعدم القيام بذلك لأنه سيؤدي إلى اختلال توازن جسده تمامًا كان السبب الوحيد الذي جعل الأول نفسه قادرًا على أن يصبح غير مألوف في بطاقة البدل هو كتلة عضلاته وإطاره.

أدرك إيساجي أن كونيغامي يعتني به، ولهذا نصحه بعدم تخريب جسده. عندما بدأ الاثنان بالخروج من الغرفة، شوهد تشيغيري يسير باتجاههما لقد جاء إلى الطبقة الألمانية للتحدث إلى كونيغامي لأنهم لم يكونوا قادرين على فعل ذلك من قبل أراد تشيغيري التأكد من أنه هو وكونيجامي سيراقبان نمو بعضهما البعض.

وذلك عندما وصل بشيرا إلى الطبقة الألمانية أيضًا حيث كشف كيف جاء لمقابلة كونيغامي وإيساجي أعجب باشيرا بأداء الثنائي خلال مباراة باستارد مونشن ضد مانشين سيتي وهكذا اراد من كونيغامي أن يدربه ثم صعد على ظهره. بينما كان كونيغامي منزعجًا بشكل واضح ، اقترح تشيغيري 2 مقابل 2 بين الأنانيين الأربعة.

 

 

 

 

أحدث الأخبار

المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”

احتفظ المنتخب التركي لكرة القدم بالمركز الـ26 في التصنيف العالمي لمنتخبات الرجال الصادر، الخميس، عن…

19/09/2024

البنك المركزي التركي يواصل سياسته: الفائدة ثابتة عند 50%

أعلن البنك المركزي التركي عن قراره بشأن أسعار الفائدة لشهر سبتمبر. بعد أن أبقى البنك…

19/09/2024

فضيحة تيك توك: هبة عبد الرحمن في موقف محرج يتجاوز المليون مشاهدة

نشر مقطع فيديو خاص بالنجمة هبة عبد الرحمن على منصة تيك توك، وقد تجاوزت مشاهداته…

19/09/2024

وزير الخارجية التركي هاكان فيدان: تصريحات هامة حول الملف السوري وتصاعد التوتر في المنطقة

أكد وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان، استعداد تركيا للقاء الرئيس السوري بشار الأسد، مشيراً إلى…

19/09/2024

سائقة متهورة تثير الفوضى في إسطنبول.. الشرطة تتدخل وتفرض غرامة كبيرة

في حادثة لافتة في منطقة بنديك بإسطنبول، ألقت الشرطة القبض على سائقة كانت تقوم بالتفحيط…

19/09/2024

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الخميس بمدينة إسطنبول عند الساعة…

19/09/2024