أنمي Blue Lock الفصل 216 مترجم

مع خروج مفسدين الفصل 216 من Blue Lock، رأى عشاق السلسلة بارو يغير قراره للعمل مع Snuffy يعرف المعجبون أن بارو لاعب متعجرف لا يرغب في تغيير موقفه من أي شيء ومع ذلك، بعد الاستماع إلى قصة دون لورينزو غير بارو رأيه.

شهد الفصل السابق استئناف أوبرس لهجومهم المضاد القصير عندما وصلوا إلى منطقة الجزاء لبارو لإيجاد فرصة للتسجيل. شهد النصف الأخير من الفصل ذكريات الماضي عندما وصل لاعبو Blue Lock لأول مرة إلى الطبقة الإيطالية كشف Snuffy عن ماضيه ، محاولاً إقناع بارو باختبار تكتيكاته.

أنمي Blue Lock الفصل 216

وفقًا لمفسدين الفصل 216 من Blue Lock، تم تعيين العنوان ليكون Stealth Killer  يبدأ الفصل بعرض Snuffy على بارو عرش خليفته كملك Ubers أشاد بمواصفاته وعقليته وكان على يقين من أنه يمكن أن يشكل بارو أفضل مهاجم في دوري نيو إيجويست، وبالتالي طلب منه العمل معه.

ومع ذلك رفض بارو العرض لأنه لا يريد أن يُمنح المنصب له كان يفضل أن يأخذ اللقب من تلقاء نفسه مدعيا كذلك أنه مختلف عن صديق Snuffy ولا يريد أن يخاف من مستقبله.

ثم ذهب بارو بعيدًا ليجد زملائه في الفريق قد سمعوا محادثتهم بأكملها. أعجب Aiku بشكل خاص بأن Barou تمكن من رفض عرض Snuffy السخي.

لاحقًا في الفصل 216 من Blue Lock شوهد بارو ممتدًا في غرفة مسرح الاسترخاء عندما قاطع لورنزو جلسته كشف لاعب Gen World 11 الجديد عن إعجاب Snuffy بـ Barou كان قريبًا من Snuffy وبالتالي علم أن المهاجم الرئيسي كان على وشك التقاعد إذا فاز بالدوري الإيطالي مع Ubers وبعد ذلك سيصبح مدربًا، وهذا هو بالضبط سبب رغبته في العثور على بديل.

برؤية أن بارو لا يزال غير مهتم شرع لورنزو في الكشف عن ماضيه شارك كيف عاش حياة رهيبة بعد أن تخلى عنه والديه عندما كان على وشك الموت، جاء Snuffy لمساعدته وطلب منه العمل معه لم يوافق Snuffy على مساعدة Lorenzo فحسب بل أخذه أيضًا إلى طبيب الأسنان في نفس اليوم للحصول على أسنانه الذهبية.

ما أراد لورنزو قوله هو أن Snuffy هو ذلك النوع من الأشخاص الذين لن يتخلوا عن قطعة من القمامة وسيبذل قصارى جهده لمنحهم المستقبل ثم وصل الأخير لاستدعاء لاعبي أوبر للتدريب عندما بدأ المهاجم الرئيسي ولورنزو في الابتعاد أوقف بارو Snuffy ووافق على العمل معه ومع ذلك قال بارو إنه لا يريد أن يصبح خليفته بل “ملك العالم”.

قدم Snuffy لاحقًا مونولوجًا حول مدى قدرة المهاجمين على التسجيل بينما يتمتع Barou بتسديدة منحنية رائعة يجب أن يتمكن أي حارس مرمى جيد من إنقاذها.

وبالتالي يجب أن يكون دائمًا على اطلاع على أفضل توقيت وألا يقفز في أي فرصة لتسديد الكرة إذا كان بارو قادرًا على تكييف هذا في مسرحياته، فيمكنه استخدام مهاراته ليصبح صيادًا رائعًا للأهداف.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.