نادين الراسي تنهار بعد سماع صوت شقيقها جورج.. وتروي تفاصيل تلقيها خبر وفاته

كشفت الفنانة نادين الراسي لأول مرة تفاصيل تلقيها نبأ وفاة أخيها الفنان جورج الراسي، الذي فارق الحياة في شهر أغسطس الماضي جراء تعرضه لحادث سير مروع بعد إحيائه لأحد الحفلات في لبنان.

حلت نادين الراسي ضيفةً على برنامج “المجهول” الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال وقالت أنها لم تتمكن من النوم في هذه الليلة، وبحلول الساعة السادسة صباحا تلقت مكالمة هاتفية من الإعلامية اللبنانية هلا المر ولكنها لم ترد عليها .

وشعرت بحدوث شئ لأخيها وتابعت حينها حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وأضافت: “شفت عنده استوري عم يغني كان إلها شي ساعتين تقريبا .. رحت على تويتر ما بعرف ليه ودوغري قولتلهم اتخرب بيتي وطلع خيي قدامي بالسيارة” .

وحول ردة فعلها بعد معرفتها بوفاة جورج، علقت قائلة وهي تبكي: “اخضر كل جسمي وما عم بتحس بجسمك، والأسوأ بتدق هلا، رديت قولتلها خيي وين؟، قالتلي يلا أختك وأمك بالسيارة وطالعين على المستشفى” .

واشارت إلى أنها لم تتمكن من الذهاب معهم لأنها تعرف وضع اسرتها خلال ذهابهم إلى المستشفى، خاصة أختها “ساندرين” التي كانت متعلقة بشكل كبير بجورج الراسي .

وتابعت: “بتخيل منظرهم بالعربية، أنا كيف بدي أطلع ما راح أقدر، وبابا وين، بابا هو اللي عم بيسوق وعرف .. ما بقى فيه شئ صعب، كنت بتمنى حد يجي يقولي رجله مكسورة، بدو دم ويكذبوا عليا” .

وأعربت عن استيائها من الصور المتداولة لأخيها متوفياً وللسيارة بعد الحادث، وأكدت صعوبة هذه المشاهد، إضافة إلى صور وفيديوهات لعائلتها في مراسم الجنازة والعزاء .

وأكدت أنها لم تستطع صوت شقيقها أو أغانيه، وعندما تشاهد مقطع فيديو للراحل تستخدم خاصية كتم الصوت .

وفجأة تم عرض أغنية جورج الراسي “قلبي مات” أمامها، لتدخل في حالة من الانهيار الشديد وبكاء شديد وعلقت: “كنت عارفة إنه راح تعملوها” .

وأعرب النشطاء والمغردين عن غضبهم من الموقف، وأكدوا عدم احترامهم لمشاعر الفنانة نادين الراسي وتعمدهم القيام بهذا الأمر من أجل المشاهدات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.