معتصم النهار: زوجتي شعرت بعدم الأمان بسبب تعدد علاقاتي بالنساء والرجال

اعترف الممثل السوري معتصم النهار بعدم وفائه لزوجته لين برنجكجي، على الرغم من الحب الكبير الذي يحمله لزوجته وابنته، وأفاد بأنه يحاول جاهدا أن يكون الشخص الذي تحتاجه أسرته.

حل معتصم النهار ضيفاً على برنامج “سهير شو من أربيل” للإعلامية العراقية سهير القيسي تحدث خلاله عن اللحظات التي عاشها بعدما طلبت زوجته الطلاق.

واكد أنه رفض فكرة الطلاق بشكل كامل بعد زواج دام لمدة 7 أعوام جرى خلال الفترة الواقعة بين عامي 2015 و2022، و خّلف طفلة وحيدة اسمها ساندرا .

وقال: “لدي حُبّ للعائلة بشكل كبير.. ليست العائلة بالمطلق، لكن هذه العائلة زوجتي وابنتي”.

وتابع: “حاولت أفهم وأعرف ما هي المشكلة الحقيقية فيّ وأصلحها.. وفعلاً إلى اليوم اشتغل على أن أكون الشخص الذي ترغب به عائلته و تحتاجه وترى نفسها به والذي تحبه عائلته”.

وأكد أن تعددَ العلاقات ليس بالضرورة أن يفضي إلى الخيانة قائلاً: “الزوجة أو الأنثى تحب أن يكون الشريك خاصا بها.. يمكن مجموعة علاقات حتى لا أفهم بشكل سلبي. كان موجود الكثير في حياتي من نساء ورجال”.

واستطرد: “هذه العلاقات عملت نوعا من عدم الأمان لدى لين” ، لتصدمه القيسي بسؤال مباشر “لم تكن وفيا معها؟”، فإضطر الى الإجابة برد مباشر أيضا بقول “ممكن”.

وتطرق الحديث عن “نظرية خفوت الحب بعد الزواج” قائلاً “الحب هو الحب، والقول إنه يتحوّل إلى شيء آخر ، كذبة. لكن ما يحدث أنّ المسؤولية تتضاعف.. والتجارب أظهرت له أنّ الدوام للعائلة، وسواها خدّاع لا يجلب السعادة”.

دائماً ما يؤكد النهار على حبه الشديد لزوجته وابنته، وقال في تصريح سابق أنهما “الحب الأول والأخير ، لكن هذا الحب أصبح حب البقاء لا حب اللقاء”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.