مأساة تضرب قلوب أسرة تركية: وفاة رجل بنوبة قلبية يوم تخرج ابنته

حصين أكسوي وزوجته نيهال أكسوي، اللذان يقيمان في بلدة باليكسير، قد وصلا إلى بلدة بوردور بواسطة سيارة استأجراها لحضور حفل تخرج ابنتهما نيهان أكسوي من كلية علوم الاجتماع في جامعة بوردور محمد عاكف أرسوي، حيث أكملت دراستها في قسم الطيران المدني.

حضر الزوجان حفل التخرج في ملعب استقلال وشاركا ابنتهما فرحتها بالتخرج، حيث قاما بالتقاط العديد من الصور لتخليد تلك اللحظات الجميلة.

وفيما كان الزوجان يخططان للسفر إلى بلدة إدرميت، وهي مسقط رأسهما، رافقهما حادث مأساوي. حيث تعرض حسين أكسوي لنوبة مرضية بعد انتهاء الحفل أثناء سيره إلى موقف السيارة.

تم نقل حسين أكسوي بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى الدولة في بوردور، حيث تبين أنه قد تعرض لنوبة قلبية وللأسف فارق الحياة. تم نقل جثمانه إلى المشرحة.

لم يترك الدكتور عمر تكشن، نائب رئيس جامعة بوردور محمد أكيف أرسوي، والدكتور راشيت أجار، عضو هيئة التدريس في كلية العلوم الاجتماعية في جامعة بوردور محمد أكيف أرسوي، وأسمان نوري أيدين، مدير شعبة الأمن في جامعة بوردور محمد أكيف أرسوي، العائلة وحدها خلال هذا الحزن العميق.

نيهال أكسوي، زوجة حسين، تعاني من حزن كبير بعد فقدان زوجهابعد حفل تخرج ابنتها. وفي دموع تفيض من عينيها، صرحت قائلة: “كنا نحب بوردور كثيرًا، ولكن اليوم فقدنا جزءًا من أنفسنا”.

بعد استلام جثمان حسين أكسوي، انطلقت العائلة في رحلتها إلى بلدة إدرميت.

هذه الفاجعة تركت خيبة أمل كبيرة بعد فرحة تخرج ابنتهما، وتجسدت في فقدان حياة شخص عزيز على العائلة والمجتمع المحلي. الآن يبقى التركيز على دعم العائلة في هذه الفترة الصعبة وتقديم العون والعزاء لهم.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.