تدخل كريستيانو رونالدو يعرقل انتقال زميله السابق إلى النصر السعودي

كشف اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو عن رغبته الكبيرة في اللعب إلى جانب زميله السابق في فريق يوفنتوس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم.

وقد تشكلت علاقة قوية بين رونالدو وكوادرادو خلال فترة لعبهما معًا في يوفنتوس الإيطالي لمدة 3 سنوات، من عام 2018 حتى 2021.

وبعد انتهاء عقده مع يوفنتوس في 30 يونيو الماضي، لم يتوصل كوادرادو لاتفاق لتجديد تعاقده، ويدرس حاليًا العروض المتاحة له.

وفي حواره مع صحيفة “آس” الإسبانية، تحدث كوادرادو عن إمكانية الانتقال للعب في الدوري السعودي، إلا أنه أكد بمزاح أن رونالدو هو من يمنعه من الانضمام إلى النصر في الموسم المقبل.

وقال كوادرادو: “أشعر بالحماس والرغبة للتنافس، ولكن بجانب رونالدو هناك، وهو لا يريدني”، معبرًا عن تقديره واحترامه للاعب البرتغالي.

وأوضح أن وكيله أخبره بوجود عروض متعددة، وسوف يقوم بتحليلها معًا لاختيار الخيار الأفضل، ويعبر عن تفاؤله ورغبته في اتخاذ القرار المناسب بمساعدة الله.

يذكر أن خوان كوادرادو (35 عامًا) قد شارك في 314 مباراة مع فريق يوفنتوس، وسجل خلالها 26 هدفًا وقدم 65 تمريرة حاسمة. وقد حقق مع الفريق الإيطالي العديد من البطولات، بما في ذلك 5 ألقاب للدوري الإيطالي و4 كؤوس إيطاليا، بالإضافة إلى 2 كأس سوبر إيطالي والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.