ولاية اسطنبول تعلن فرض عقوبة على 116 مخبزًا

أعلن والي مدينة اسطنبول، داوود غول، عن فرض إجراءات قانونية على الخبازين الذين قاموا بزيادة سعر الخبز ، وذلك في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في وسائل التواصل الاجتماعي.

جاءت هذه الخطوة بعد أن أصدرت ولاية اسطنبول في وقت سابق بيانًا رسميًا اكدت فيه أن سعر الخبز لا يزال ثابتًا عند 5 ليرات، وأنه لم يتم إجراء أي تعديل في أسعار الخبز في المدينة. وتأتي هذه الإجراءات للتصدي للأنباء المتداولة في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول زيادة أسعار الخبز في اسطنبول.

تمت متابعة الأمر من قبل إدارات التجارة والزراعة والشرطة في 39 منطقة في اسطنبول، حيث تم تفتيش 205 مخابز. وتم تحديد أن 116 مخبزًا قاموا ببيع منتجاتهم بأسعار غير متوافقة مع الأسعار المحددة، وتم فرض إجراءات قانونية عليهم.

وأكد والي اسطنبول أنه سيتم مواصلة عمليات التفتيش والمراقبة لضمان التزام الخبازين بالأسعار المحددة وحماية حقوق المواطنين.

تهدف هذه الإجراءات إلى الحفاظ على استقرار الأسعار وضمان أن يتم بيع الخبز بأسعار معقولة وعادلة للمستهلكين. وتعكس التدابير القانونية الحازمة التزام الحكومة بمكافحة الممارسات غير العادلة في سوق الخبز وحماية حقوق المواطنين.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.