زوجة إيلون ماسك السابقة تعلن خطوبتها من ممثل شهير والأول يرد!!

أعلن الممثل توماس برودي سانجستر، البالغ من العمر 33 عامًا، خطوبته على الممثلة تالولا رايلي، وهي زوجة رجل الأعمال إيلون ماسك السابقة.

تجدر الاشارة الى تالولا وتوماس قد تزوجا مرتين، الأولى خلال الفترة من 2010 إلى 2012، والثانية خلال الفترة من 2013 إلى 2016.

يُعرف توماس بأدواره المميزة في السينما والتلفزيون، شارك منذ نعومة أظافره في فيلم “Love Actually” وحقق شهرة كبيرة في مسلسل “The Queen’s Gambit” و “Game of Thrones”، بالإضافة إلى سلسلة أفلام “The Maze Runner”.

أعلنت الممثلة نبأ خطوبتها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل ورد ماسك على هذا الخبر، وبارك لهما، مما أثار دهشة المتابعين.

توماس برودي سانجستر هو ممثل وموسيقي إنجليزي استطاع أن يحقق شهرة مذهلة خلال مسيرته الفنية التي بدأت في عام 2001 وهو من مواليد 16 مايو 1990 في ساوثوورك، إنجلترا.

بدأ مسيرته الفنية عندما كان في سن الثانية عشرة وشارك في فيلم تلفزيوني يحمل عنوان “Station Jim” ومنذ ذلك الحين، ازداد اهتمام الصناعة السينمائية بموهبته المبهرة.

واشتهر سانجستر أيضًا بأدواره في أفلام مثل “لورانس العرب” و “ناني ماكبي” و “فيلم الطفل الأمريكي”.

كما شارك أيضًا في سلسلة أفلام هاري بوتر، حيث قام بأداء دور نيوت سكماندر في الفيلم الأول “حيوانات مذهلة وأين تجدها” وتكملة السلسلة “حيوانات رائعة: جرائم غريندلوالد”.

بالإضافة إلى مسيرته السينمائية، يمتلك سانجستر أيضًا موهبة موسيقية رائعة حيث يعزف على الجيتار والبيانو، وقدم عدد من الأغاني والموسيقى الخاصة به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.