حسن يوسف يشك في سبب وفاة إبنه ويكشف هذا الأمر.. الجمهور مصدوم !!

أُقيمت أمس الاثنين جنازة الراحل عبد الله يوسف، ابن الفنان المصري حسن يوسف والممثلة المعتزلة شمس البارودي، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

استقبلت عائلة الراحل التعازي من قبل عدد كبير من الفنانين والممثلين.

وفي أول تصريح له بعد وفاة نجله، صرح الفنان حسن يوسف قائلاً:  “كان يسبح في النيل ويشارك في عدة سباقات، كان بيدخل سباقات سباحة في النيل، وفي الآخر غرق في مترين”.

توفي عبد الله حسن يوسف، الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، غرقاً أثناء قضاء إجازته الصيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي.

درس عبد الله الطيران في أوكرانيا وكان يهتم بمجال الإعلام في بيروت وعلى الرغم من امتلاكه لموهبة التمثيل كشقيقه الأكبر عمر، إلا أنه لم يدخل المجال الفني بنفس السعي والتفاني.

يمتلك عبد الله ثلاثة أشقاء، هم ناريمان ومحمود وعمر، وشهدت جنازته حضورًا كبيرًا من الشخصيات البارزة في الوسط الفني المصري.

من جهة أخرى، علق الممثل المصري السابق وجدي العربي على خبر الوفاة قائلاً: “ابن حسن يوسف مات غرقا في الساحل الشمالي.. لا أستطيع الشماتة.. لأن موت الابن أو الابنة أسوأ ما يحدث من ابتلاء في الدنيا.. دون أي موت آخر.. فما بالك لما يكون ابن عمرك والفتى المدلل في الأسرة”

وأضاف: “وزي ما بيقولوا فاكهة العيلة.. بس لازم أفكر أبيه حسن.. وهو في مقام أخونا الكبير.. لأنه ابن أبويا وتلميذه. بفكر يا أبيه حسن.. إن فيه أسر مات فيها أولادها.. منهم الابن الوحيد والابنة الوحيدة.. يعني مفيش غيرهم في الأسرة.. أنا بس بافكرك إن ربنا أراد في السن اللي انت فيه ده يميت لك شاب”

واستطرد: “زي بالظبط الدكتور بديع اللي أذقته والبلتاجي وقيادات الإخوان الاستهزاء والسخرية.. بس ابن الدكتور بديع مات من أجل قضية.. من أجل الحرية.. لكن ابنك مات وهو بيستمتع بحياته على أنقاض شباب كتير.. دفعوا حياتهم تمنا العقيدة وحرية شعب”.

تعليق 1
  1. أميمة ابو المكارم يقول

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويكرم نزله ويوسع مدخله
    ويصبر والديه
    كان سباح ومات في مترين ميه
    كيف حال الطبيب الذي يموت بالداء الذي يعالج المرضي منه ويتم شفاءهم
    الموت علينا حق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.