صور تكشف حقيقة إنفصال جويل ماردينيان عن زوجها

شاركت خبيرة التجميل ومقدمة البرامج اللبنانية “جويل ماردينيان ” جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور خلال اجتماعها مع اصدقائها في أُمسية مسائية.

ظهر زوجها كمال في الصور المتداولة، ويعتبر هذا الظهور نفيًا لكل الأخبار والشائعات التي تم تداولها في الآونة الأخيرة بشأن انفصالهما بعد تعرضها للخيانة من قبله مع فتاة أخرى تصغرها سناً.

أعلنت جويل مؤخراً انها ستغلق جميع حساباتها على مواقع السوشل ميديا لفترة غير محددة.

وشاركت صورة سوداء وعلقت عليها قائلة: “الحياة مجنونة، كيف يمكن لأجمل يوم في حياتك أن يتحول فجأة إلى أسوأ يوم، سأتوقف عن الظهور عبر حسابي الخاص لفترة طويلة. أتمنى لكم أياماً سعيدة فقط”

تعتبر جويل ماردينيان شخصية معروفة في مجال الجمال والإعلام، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة وحازت على شهرة واسعة في العالم العربي.
جويل ماردينيان هي مذيعة لبنانية، ولدت في 27 نوفمبر 1977، تعمل حالياً في قناة أم بي سي وتقدم برنامجًا شهيرًا يحمل اسمها “جويل”.
ليست فقط مذيعة موهوبة، بل هي أيضًا سفيرة لماركة Max factor في الشرق الأوسط والخليج.
لاقت جويل نجاحا كبيرا في عالم الجمال، حيث أطلقت علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل تحت اسمها الشخصي Joelle.

 

من خلال هذه الماركة، تستطيع جويل تقديم مستحضرات تجميل عالية الجودة ومبتكرة لجمهورها.

واجهت جويل تحديات في حياتها الشخصية أيضًا، حيث تزوجت مرتين، الزواج الأول كان من والد ابنها بايلي، في عام 2010، تزوجت جويل للمرة الثانية مع رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة، وأنجبت ابنتها الجميلة إيلا صوفيا.

وفي وقت لاحق، قررت جويل تحقيق حلمها بأن تصبح أماً مرة أخرى، فقد تبنت طفلًا صغيرًا وأطلقت عليه اسم نايثين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.