موقف غير متوقع لحسن يوسف وشمس البارودي خلال دفن إبنهما

كشف الشيخ خالد الجندي تفاصيل جديدة عن جنازة عبدالله حسن يوسف، ابن الفنان المصري حسن يوسف والممثلة المعتزلة شمس البارودي.

واشار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء دي إم سي” الى انه تعجب عندما سمع شمس البارودي وهي تقول لزوجها حسن يوسف أثناء دفن ابنهما: “ما تراه هو الكفن، لكن ابننا عبدالله بين يدي أرحم الراحمين”.

وتابع: “تصوروا أنني في الحدث الأليم أسمع هذه الزوجة المحترمة تحدث زوجها المحترم وتقول له وقت دفن ابنهما إن ابننا ليس هنا، ابننا عند ربنا، فما أقساها من لحظة وما أعلاها من كلمة، وما أعظمها من قيمة”.

أما عن حسن يوسف، فقال الجندي :” حسن يوسف كان يقول لإبنه وهو على قبره: (إلى رحاب الله، بسم الله وعلى ملة رسول الله)”.

وفي ختام حديثه، أعرب الشيخ الجندي عن تعازيه الحارة لأسرة يوسف والبارودي في فقدانهم الغالي عبدالله، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ودعا الله أن يمنح عائلته الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب، وأن يعينهم على تخطي هذا المحنة بقوة وإيمان.

توفي عبد الله حسن يوسف، الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، غرقاً أثناء قضاء إجازته الصيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي.

درس عبد الله الطيران في أوكرانيا وكان يهتم بمجال الإعلام في بيروت وعلى الرغم من امتلاكه لموهبة التمثيل كشقيقه الأكبر عمر، إلا أنه لم يدخل المجال الفني بنفس السعي والتفاني.

يمتلك ثلاثة أشقاء، هم ناريمان ومحمود وعمر، وشهدت جنازته حضورًا كبيرًا من الشخصيات البارزة في الوسط الفني المصري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.