بسبب دعمها للمثليين.. مذيع بريطاني شهير يمزق أكواب مقاهي “كوستا كوفي” على الهواء مباشرة

في واقعة مثيرة للجدل، تم تداول مقطع فيديو يوثق لحظة قيام الإعلامي البريطاني الشهير آندري واكر بتمزيق أكواب مقاهي “كوستا كوفي” على الهواء مباشرة، بسبب دعمها للمثليين الجنسيين.

ظهر آندري واكر في الفيديو المتداول على نطاق واسع وهو يخرج عدة أكواب عليها شعار “كوستا كوفي”، ثم قام بتمزيقها على الهواء مباشرة وألقاها على الأرض.

وأبدى واكر استياءه من دعم سلسلة مقاهي “كوستا كوفي” للمثليين الجنسيين، حيث قال: “أعتقد أن كوستا كوفي هي مضيعة للوقت، وأعتقد أنهم جلبوا العار لهذا البلد”.

وأضاف المذيع الشهير: “لقد سئمت من هذه الأفعال، وخصوصا عندما يقومون باستخدام أكثر جراحة مؤلمة قد تتعرض لها المرأة، لجعلها رمزاً للرجولة”.

تجدر الاشارة الى أن الشركة استخدمت صورة رمزية تجسد مرأة متحولة جنسيًا تظهر على صدرها آثار جراحة استئصال الثدي كإعلان على منصاتها.

من جانبهم، انتقد البعض هذا العمل العلني واعتبروه تصرفاً غير مهني وفاقداً للأخلاق وفي المقابل، أشاد البعض الأخر بتصرف آندري واكر وتمزيق الأكواب، كونها تبدي أراءً شخصية وتعبر عن رفضهم لدعم الشركة للمثليين الجنسيين.

من جهة أخرى، تلعب المقاهي والشركات التجارية دورًا حيويًا في المجتمع، ومن المهم أن تنتهج مبادئ الاحترام والتسامح وعدم التمييز.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.