حكيمي يمازح نيمار بعد انتقاله للهلال السعودي: قل السلام عليكم واحصل على 500 يورو “الفيديو”

في خطوة انتقالية هائلة، انضم نيمار دا سيلفا إلى نادي الهلال السعودي، مع عقد بقيمة 300 مليون يورو يمتد على مدى عامين. وقد تضمن العقد راتبًا سنويًا يقدر بـ 150 مليون يورو، ومبلغًا إضافيًا قدره 90 مليون يورو تم دفعه لنادي باريس سان جيرمان مقابل انتقاله.

بعد هذا الإعلان، مازح اللاعب المغربي أشرف حكيمي نيمار بقوله: “في السعودية، فقط قل السلام عليكم، وسيضيفون لك 500 يورو”. وهذا التصريح الفكاهي أثار ضحك نيمار وزملائه من نجوم نادي باريس سان جيرمان.

https://twitter.com/lnstantFoot/status/1692550224110100777?s=20

يذكر أن نيمار انضم سابقًا لنادي باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو. وقد وصل نيمار إلى المملكة العربية السعودية على متن الطائرة الخاصة للأمير الوليد بن طلال. يُتوقع لنيمار أن يشكل إضافة قوية للهلال وأن يكون جزءًا من استراتيجيتهم حتى صيف 2025.

 

 

تعليق 1
  1. سليمان يقول

    ليست مزحة بل حقيقة فبينما تصرف مليارات الدولارات على مشاريع لاتسمن ولاتغني من جوع وشراء لاعبين وعقود خيالية لم تحدث في التاريخ هناك ملايين العاطلين عن العمل ومعظمهم جامعيين وفقراء وأصحاب الظروف الصعبة وأسر طحنها الفقر والبطالة وغلاء الأسعار وتزائد الضرائب والرسوم والمخالفات والفواتير ثم تذهب لنيمار رونالدو وغيرهم!!!!!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.