بعد أنباء خوضه مباراته الأخيرة مع ليفربول ضد نيوكاسل.. يورغن كلوب يحسم مصير صلاح

أكد مدرب نادي ليفربول، يورغن كلوب، أن نجم الفريق، محمد صلاح، لن يغادر ملعب “أنفيلد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشدداً على التزام النجم المصري مع “الريدز”.

وأثناء المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة ليفربول ونيوكاسل، التي انتهت بفوز ليفربول 2-1، أعرب كلوب عن عدم وجود أي مخاوف بشأن رحيل صلاح خلال الصيف، قائلاً: “صلاح لاعب ذو خبرة كبيرة وملتزم معنا بنسبة 100 بالمئة، أنا لا أقلق بشأن إمكانية رحيله، لأكون صادقاً”.

وتابع المدرب الألماني قائلاً: “لم يتحدث أحد معي عن محمد صلاح، لم يحدث شيء بخصوصه، لا تقولوا لي الكل يتحدث عنه ولا تكتبوا بصيغة الجمع، لم يحدث شيء”.

جاءت تصريحات كلوب رداً على تقارير نشرت في وقت سابق من يوم الأحد، أفادت أن مباراة ليفربول ضد نيوكاسل ستكون الأخيرة لصلاح مع “الريدز” قبل الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي. وزعمت التقارير أن اتحاد جدة قد خصص 300 مليون يورو لضم صلاح، مع تخصيص 100 مليون يورو لليفربول وأكثر من 200 مليون يورو كراتب للنجم المصري.

ومع ذلك، يبدو أن هذه الشائعات ليست صحيحة، حيث أن صلاح، الذي انضم إلى ليفربول في عام 2017، قد جدد عقده مع النادي الصيف الماضي لثلاث سنوات إضافية، مما يعني أن عقده يستمر حتى 30 يونيو 2025.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.