كشف كواليس اجتماع محمد صلاح مع رئيس نادي الإتحاد السعودي

يستمر نادي الاتحاد، بطل دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين، في محاولاته المستمرة لاستقطاب النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وتعتبر هذه المحاولة تحدياً كبيراً نظراً لرغبة يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، في الاحتفاظ بصلاح نظراً لأهميته الكبيرة في التشكيلة الأساسية للفريق وعدم وجود بديل مناسب.

وفي هذا السياق، ذكر الإعلامي عبد الله فلاته في برنامج “أكشن مع وليد” الذي يقدمه الإعلامي السعودي وليد الفراج، أن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، عقد اجتماعاً استمر لمدة أربع ساعات مع محمد صلاح. وأوضح فلاته أن هذا الاجتماع يبرز وجود خيارات متاحة لدى ليفربول، خاصة وأن المبالغ المقترحة من قبل الاتحاد مغرية للغاية بالنسبة للنادي الإنجليزي.

وأشار فلاته إلى أن نادي الاتحاد كان يخطط لضم صلاح منذ فترة طويلة نظراً لأنه لاعب بارز ويعتبر إضافة قوية للفريق الاتحادي. وأكد أن وجود لاعبين مصريين في الاتحاد دائماً ما كان له دور كبير في تحقيق النجاح، مثل أحمد حجازي والعديد من اللاعبين الآخرين الذين سبقوه.

وأضاف أن نادي الاتحاد مصمم على حسم صفقة محمد صلاح، وأن الاجتماع الذي أجراه الحائلي مع صلاح كان لوضع خيارات محتملة وحلول للرحيل من ليفربول.

واختتم فلاته قائلاً: “أحمد حجازي وطارق حامد لعبا دوراً مهماً في محاولة إقناع محمد صلاح بالانتقال إلى نادي الاتحاد، حيث يعتبر حجازي قائد المنتخب المصري وله تأثير كبير على اللاعبين، ولذا فلا يوجد مجال لليأس”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.