شاهد.. فيديو لأردوغان يلعب كرة السلة يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

في مشهد يظهر شغف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالرياضة، تم مشاركة مقاطع فيديو له وهو يلعب كرة السلة مع عدد من الشخصيات البارزة في تركيا. الرئيس أردوغان، الذي يعرف بحبه للرياضة وخصوصاً كرة السلة، شوهد في الفيديو وهو يتبارى مع شخصيات كبيرة في الدولة.

الوزير السابق للصناعة والتكنولوجيا، مصطفى فارنك، هو من نشر هذا الفيديو على حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي. يظهر الفيديو لقطات من مباريات كرة السلة التي أُقيمت في أيام مختلفة مع الرئيس أردوغان، خصوصًا بعد عودته من الولايات المتحدة حيث شارك في اجتماعات الأمم المتحدة.

بدأ الفيديو بلقطات للرئيس أردوغان وهو يتمرن على دراجة ثابتة. وخلال المباريات، التي أُقيمت في القصر الرئاسي، شارك عدد من الشخصيات البارزة، منهم وزراء ونواب في البرلمان وحتى مسؤولين في الاتحاد التركي لكرة السلة.

كان من الملفت للانتباه كيفية تفاعل الرئيس أردوغان مع اللاعبين خلال المباراة، حيث شجع ودعم زملاء فريقه، وخاض حوارات ومزاح معهم. في أحد المشاهد، حث الرئيس أردوغان أحد اللاعبين على التسديد قائلاً: “هيا أومر، احرز النقاط!”. وفي مواقف أخرى، كان هناك تبادل للتعليقات والمزاح بين اللاعبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.